Booking.com

مكتوب أعمال ـ تعمل مجموعة فنادق إنتركونتيننتال IHG على توسيع شبكتها من فنادق البوتيك الأنيقة وذلك بافتتاح فندق Hotel Indigo جديد في وقت لاحق من هذا الشهر في لندن، على بعد دقائق من جسر برج لندن الشهير. و يقع فندق Hotel Indigo London Tower Hill الجديد في شارع ماينوريز بمدينة لندن، بين محطة مترو ألدغيت وبرج لندن، مما يوفر لضيوفه سهولة الوصول إلى أشهر معالم المدينة، ومواصلات ممتازة إلى مطارات لندن ومحطات المترو. وقد أقيم الفندق الذي تملكه مجموعة Thai Square Group في مبنى تجاري تم تحويله وتجديده، يتألف من ثمانية طوابق ويضم 44 غرفة وجناحين، ويحتوي على مطعمين، وتوفر الطوابق العليا من الفندق إطلالة رائعة على جسر برج لندن.

مطعم في فندق "هوتل إنديغو Tower Hill"
مطعم في فندق “هوتل إنديغو Tower Hill”

و قال هايم دانوس، المدير العام لمجموعة Thai Square Group: “يمتاز الفندق بموقعه القريب من جسر البرج التاريخي وبرج لندن، وكذلك المركز المالي للمدينة الذي لا يبعد عنه سوى دقائق، مما يجعله مقراً مثالياً للسائحين ورجال الأعمال. وبما أن لدينا فقط 44 غرفة وجناحين، فنحن قادرون على توفير مستوى عال من الخدمة الشخصية للعملاء، والتي ستكون بحسب اعتقادنا صيغة ناجحة لضيوفنا”.

وتُعدّ Hotel Indigo الأحدث بين العلامات التجارية لمجموعة IHG، وهي فنادق على طراز البوتيك الصغيرة الأنيقة، تؤمن لضيوفها إقامة مريحة مع الخدمات المميزة للعلامة التجارية الفندقية الكبرى. هناك حالياً 34 فندقاً Hotel Indigo حول العالم، و من المنتظر افتتاح 53 فندقاً آخر بما في ذلك أربعة فنادق جديدة في المملكة المتحدة. وقد بدأت العلامة الفندقية توسعها العالمي العام الماضي مع افتتاح فندق Hotel Indigo London Paddington في يناير 2009.

يمتاز كلٌ من فنادق Hotel Indigo بطابعه الفريد، فمعايير العلامة الفندقية لا تحدد عدد أو حجم الغرف، مما يجعلها مثالية لتقام في مبان قديمة بعد تحويلها، لأن عملية تحويل المباني القائمة إلى فنادق مغرية جداً للمطورين، فهي أقل تكلفة من إنشاء مبان جديدة، ويمكن تجهيزها وتشغيلها في فترة زمنية أقصر.

وفي هذه المناسبة قال كيرك كينسل، رئيس مجموعة IHG في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: “تعتبر Hotel Indigo أحدث علاماتنا التجارية، وأثبتت أنها صيغة ناجحة بالفعل. لقد افتتحنا العام الماضي أول فندق Hotel Indigo في المملكة المتحدة، ومنذ ذلك الحين قمنا بالتوقيع على عقود خمسة فنادق جديدة في لندن وليفربول وغلاسكو. ويعود نجاح هذه العلامة التجارية إلى أنها توفر للضيوف أفضل الميزات فيما يتعلق بالخصوصية والتصميم الفريد لفنادق البوتيك، و كذلك الثقة بمستوى الخدمات التي يضمنها الاسم التجاري الكبير”.

وفي أكتوبر من العام الماضي، وقعت مجموعة IHG عقدين لفندقي Hotel Indigo في غلاسكو وليفربول. وسيحتوى فندق Hotel Indigo Glasgow على 86 غرفة، أما فندق Hotel Indigo Liverpool فسيحتوى على 151 غرفة، وكلاهما من المقرر افتتاحه في ربيع 2011.

وكان أول فنادق Hotel Indigo قد افتتح سنة 2004 في أتلانتا، وأثبت نجاحاً كبيراً في أميركا الشمالية. وفي نوفمبر 2008 أعلنت مجموعة IHG عن خططها لافتتاح أول فنادق Hotel Indigo في آسيا، وسيضم فندق Hotel Indigo Shanghai on the Bund 180 غرفة وسوف يفتتح في وقت لاحق من هذا العام.

** يُمكن زيارة موقع فندق”هوتل إنديجو Tower Hill” في لندن من هنا .

شارك برأيك