Booking.com

أعلنت كتارا للضيافة، الشركة التي تملك وتدير وتطًّور مجموعة من الفنادق والمنتجعات الفاخرة عالمياً والتي تتخذ من قطر مقراً لها، عن افتتاح فندق إكسلسيور جاليا التابع لعلامة “لكشري كولكشن” في ميلانو والتي تملكه كتارا للضيافة وقامت بإعادته إلى مجده السابق.

فندق إكسلسيور جاليا

يقع الفندق الذي يمثل جزءاً من تاريخ ومستقبل ميلانو في قلب منطقة بورتا نوفا

وبالتماشي مع رؤية كتارا للضيافة في الحفاظ على أصالة وتاريخ الفنادق المرموقة حول العالم، قامت الشركة بتجديد واسع النطاق، وأضافت جناحاً جديداً للفندق كان يعرف بقصر جاليا سابقاً، وأعادت إلى ميلانو رونق معلمها.

ويقع الفندق الذي يمثل جزءاً من تاريخ ومستقبل ميلانو في قلب منطقة بورتا نوفا،وقد افتتح خلال معرض التصميم “سالون دي موبيل” وإطلاق معرض إكسبو ميلانو 2015.

ويُعد فندق إكسلسيور جاليا أحدث فندق أطلقته شركة ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات كجزء من الاستثمار مع شركاء المالك لترميم معلم من معالم أوروبا المرموقة التابع للعلامة التجارية “لكشري كولكشن”.

وبهذه المناسبة، قال سعادة الشيخ نواف بن جاسم بن جبر آل ثاني، رئيس مجلس إدارة كتارا للضيافة: “خضع فندق إكسلسيور جاليا لتجديد دقيق وتوسيع إستراتيجي يمزج بين حداثة التصميم والطراز المعماري للفندق مع الحفاظ على أصالته ومكانته كمعلم من معالم ميلانو التاريخية”.

وعلق السيد حمد عبدالله المُلا، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة كتارا للضيافة: “يُعد هذا الفندق التابع لعلامة “لكشري كولكشن” من استثماراتنا الرئيسية العالمية، ونفتخر بما حققناه مع شركائنا بما فيهم ستاروود. ويعكس فندق إكسلسيور رؤيتنا في الحفاظ على أصالة المعالم العقارية حول العالم”.

وأضاف السيد هويت هاربر، رئيس العلامة التجارية العالمية وفنادق ومنتجعات “لكشري كولكشن” معلقاً: “إنه وقت رائع للكشف عن فندق إكسلسيور جاليا كجزء من العلامة التجارية “لكشري كولكشن” في ميلانو، المدينة التي تمزج بين الفن والتصميم والموضة والثقافة، نحن نفتخر بالعمل مع فنانين ومهندسين معماريين محليين لاستعادة هذا المعلم للمسافرين والمجتمع المحلي”.

شارك برأيك