Booking.com

أعلنت “أتش أم أتش” – هوسبيتاليتي مانجمانت هولدينجز اليوم في سوق السفر العربي عن اكتمال العمل في فندق كورب اكزيكتيف الخوري، ومن المتوقع أن يستقبل أول ضيوفه أواخر الشهر الحالي.

فندق كورب اكزيكتيف الخوري

مخطط لفندق “كورب اكزيكتيف الخوري” في دبي (AME info)

ويقع فندق الخوري دبي في قلب المدينة، على مقربة من شاطيء الجميرا المفتوح ومركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، ويتيح الوصول بسهولة إلى مول دبي، سوق مدينة جميرا، مول الإمارات وحديقة الألعاب المائية وايلد وادي مما يناسب المسافرين من أجل العمل والترفيه.

يضم الفندق208 غرفة ديلوكس وفاخرة (منها 16 جناحا)، كما يتضمن الفندق مساحة للمؤتمرات تستوعب حتى 150 شخصا، ومطعما يقدم أطباقا من مطابخ متعددة، وموقف سيارات مغطي يسع حتى 94 سيارة ومركز لياقة، وحمام سباحة.

وقال ميشيل نوبليه، الرئيس والمدير التنفيذي، أتش أم أتش: “العلامة التجارية لفنادقنا هي أنها بيئة آمنة ومناسبة للعائلات مع ضيافة عربية أصيلة. نحن نعمل في مجال خدمة المسافرين الباحثين عن الأصالة وقيمة أفضل للنقود. ونظرا لأننا نتنافس في سوق عالمية فإننا نركز كثيرا على البيئة الخالية من الكحول والآمنة”.

ويمتلك الفندق مؤسسة محمد طيب الخوري وأولاده، وتمتلك “أتش أم أتش” 33 فندقا في أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا، ويُعد فندق كورب اكزيكتيف الخوري، ثاني فنادق المجموعة في دبي والخامس في المنطقة.

شارك برأيك