Booking.com

Breaking Travel News أتم فندق متروبولي في جنيف مرحلة جديدة من برنامج تطويره شملت تطوير في الديكور و الأثاث و قاعة المؤتمرات. و يعد هذا استكمال لنجاح تطوير مطعم الفندق Grand Quai  العام الماضي .واختارالفندق تصميم و لمسات Fiona Pont على تجهيزات الأجنحة و قاعة المؤتمرات و اختار طرازاً حديثا في التصميم بألوان مختلفة تتدرج من الأسود و الرمادي وصولاً إلى الأخضر الزمردي و درجات اللون البني.

وأُعيد تصميم الجناح الملكي الذي يقع في الطابق الرابع من الفندق ويطل على بحيرة جنيف، و أُضيف إليه غرفة عشاء و خزانة واسعة للملابس و جاكوزي في الحمام.

و شملت التجديدات في الفندق ديكورات جديدة لقاعة المؤتمرات في الطابق الأول ،وتجهيزات تقنية منها نظام الصوت المطور وإعدادات لتقليل الضوضاء في الغرف.

و شمل التجديد أيضاً نصف الغرف في جانبيّ الفندق بنفس الديكورالمستخدم، و من المقررأن يتم إعادة تصميم الغرف الصغيرة و الاقتصادية مع نهاية هذا العام .

و فندق متروبولي، ذو الخمس نجوم، يقع في قلب جنيف وسط حصون المدينة القديمة ،وتأسس في عام 1854، وبهذا الموقع يكون في قلب منطقة الأعمال و التسوق و على مسافة قصيرة من نافورة جنيف الشهيرة “Jet d’Eau”. و يحتوي الفندق على 111 غرفة و 16 جناح فاخر بتجهيزات حديثة في الإنترنت و الاتصالات ،و في الفندق مركز للياقة و غرف اجتماعات و خدمات لذوي الاحتياجات الخاصة.

شارك برأيك