Booking.com

يحتفل منتجع جزيرة البنانا بإدارة أنانتارا، العلامة التجارية الفاخرة للمنتجعات في قطر من تطوير شركة الريان للضيافة، بشهر رمضان المبارك بعنوان مميز “خيمة أهل التراث” الذي يوفر للضيوف فرصة الاحتفال بالشهر الفضيل في واحد من الأماكن الأكثر فخامة وأناقة في الدوحة.

يعكس “منتجع جزيرة البنانا بإدارة أنانتارا” روح الضيافة العربية والتراث القطري الغني بأسلوب ساحر ومميز في جناح رمضان الخاص، حيث سيتحول المكان إلى قرية عربية خالصة صممت على شكل ساحة عربية تقليدية بأروقة فسيحة ومئات المصابيح والثريات وأجواء مبهجة ووادعة.

وتوفر هذة القرية العربية خلال الشهر الفضيل تجربة مميزة ومختلفة بالكامل، ما يتيح للضيوف الاستمتاع بمرافق فريدة لا تضاهى تتميز بالبساطة والهدوء.

وسيتزين المكان بالسوق العربي مع فرصة شراء بعض الهدايا التذكارية والعديد من المفاجآت الأخرى،كما سيستمتع الضيوف باستقبال راق قبل التوجه لتناول طعام الإفطار وقضاء أجمل الأوقات حتى وقت السحور.

ويقدم جناح رمضان مجموعة من خيارات الأطباق العربية للإفطار والسحور بالإضافة إلى الموسيقى العربية التراثية الهادئة. وتتسع خيمة أهل التراث إلى حوالي 250 ضيفاً لتكون الخيار المثالي للاجتماعات الكبيرة.

وسيحظى الضيوف بفرصة مشاهدة أطول “برج من التمر”، حيث يمكنهم تخمين عدد حبات التمر في كل مساء والفوز بإقامة مجانية في المنتجع.

ونظراً الى ما يتمتع به من موقع استراتيجي في قلب مياه البحر الزرقاء الصافية على شاطئ الدوحة، يوفر منتجع جزيرة البنانا بإدارة أنانتارا للعائلات سهولة الوصول إلى مختلف المواقع ووجهات الجذب والأنشطة ليوفر إجازة لا تنسى في قطر.

شارك برأيك