Booking.com

أكد نعمة درويش الرئيس التنفيذي لمجموعة جنة للفنادق والمنتجعات أهمية المشاركة في معرض سوق السفر العربي 2014 المزمع انعقاده في 5 مايو المقبل في دبي. وأوضح أن فريق المبيعات لدى مجموعة جنة للأجنحة الفندقية والمنتجعات سيكون حاضرًا بقوة في المعرض الذي يشكل أهمية كبيرة للفنادق في الإمارات والمنطقة .

منتجع سيف أبوظبي

جنة للفنادق تطلق عرض اشتر واحداً واحصـل على اثنين

وأضاف درويش في تصريح صحفي بهذه المناسبة: “يعد معرض سوق السفر العربي في دبي من أهم المعارض على المستويين الاقليمي والعالمي، حيث يسهم في وضع فنادق ومنتجعات الجنة على خريطة السوق الإقليمية والعالمية, ويساعدنا على إجراء اتصالات واسعة مع اللاعبين الرئيسيين في هذا القطاع”.

أفاد الرئيس التنفيذي لمجموعة جنة للفنادق والمنتجعات إن المجموعة تعمل حاليا على التحضير لإطلاق مشروع منتجع السيف – الاندلس في أبوظبي, ويشمل 213 جناحا وعددا كبيرا من مرافق الطعام والشراب.

وقال: “نحن على ثقة بأن المنتجع الجديد يقدم كل شيء للسائح وإننا سنكون قادرين على جذب إعداد كبيرة من هؤلاء السياح الذين سيتدفقون إلى المدينة”.

واستعرض درويش عروض الصيف قائلا: “لدينا عرض خاص يشكل صفقة رائعة للضيوف, وهو “اشتري واحداً واحصـل على اثنين” حيث يمكن للضيوف الذين يحجـزون جناحـا مكونـا من غرفـة نـوم واحـدة الحصول على ترقية مجانية وهي جناح مكون من غرفتي نوم وبالنسبة لأولئك الذين يحجزون مسبقا جناحا بغرفتي نـوم سنقدم جناحا كامـلا إضافـيا مجانـا لمـدة الإقامـة”

“ونحن نعتقد أن هذا العرض سيكون جذابا بشكل خاص للعائلات التي تأتي خلال هذه الفترة من السنة لأنه يمكنها من توفير المال عن طريق حجز جناح للعائلة بأكملها بدلا من حجز غرفتين او أكثر, وعلاوة على ذلك يمكن للاسر والنزلاء استخدام غرف المعيشة وغرف البهو الفسيحة الموجودة في الأجنحة لقضاء وقت رائع طوال فترة الإقامة”.

وأضاف درويش: “أن مجموعة جنة للفنادق والمنتجعات واتجاهها نحو الأجنحة والشقق الفندقية لم يأت من فراغ حيث يشهد الطلب على هذه الوحدات طلبا كبيرا بفضل ما توفره من مساحة كبيرة, ووجود مكتب ومطبخ وتوفر جميع الخدمات الأخرى, وتقديمها للنزلاء والضيوف بأسعار تنافسية مقارنة بالغرف الفندقية الأمر الذي يدفع عدد كبير من الزوار والضيوف للإقامة لدينا”.

 وأفاد أن جنة للفنادق والمنتجعات حققت متوسط إشغال منذ افتتاحه في الربع الثالث من العام الماضي بلغت 73%, موضحا أن هذه النسبة مرشحة للارتفاع خلال العام الجاري بفضل تنظيم جملة من المعارض, واستضافة أبوظبي لعدد كبير من الأحداث والأنشطة المحلية والإقليمية والدولية بالإضافة إلى فوز دبي باستضافة المعرض العالمي اكسبو 2020.

 وأضاف: “في الوقت الذي كانت تعاني به بعض فنادق ابوظبي من تدني نسبة إشغال الغرف والشقق الفندقية لديها فإننا تمكننا من تحقيق أرقام قياسية من حيث الإشغال, وتسعى مجموعة فنادق ومنتجعات جنة بكل جهد لمواصلة تحقيق إشغالات عالية خاصة أن الطلب يزداد للإقامة في فنادق تضم أجنحة وشقق فندقية حيث أن أسعارها مناسبة ولا تفوق أسعار الغرف, وتتوفر بها خدمات كثيرة كما أن السوق لديه القدرة على استيعاب المزيد من الشقق الفندقية، ويجب تنويع الفنادق لا أن تقتصر على الغرف بل تمتد إلى الشقق الفندقية أيضا”.

شارك برأيك