Booking.com

أكدت فنادق روتانا مكانتها الرائدة في قطاع الضيافة، بعد أن حصدت 16 جائزة في حفل توزيع جوائز السفر العالمية 2018 للشرق الأوسط في نسختها الـ 25، والذي أُقيم مؤخراً في رأس الخيمة.

وفازت روتانا بلقب “العلامة الفندقية الرائدة في الشرق الأوسط” للعام الـ 12 على التوالي، وذلك إلى جانب إحراز عدد من الجوائز الإقليمية الكبرى، بما في ذلك “فندق المدينة الرائد في الشرق الأوسط” لفندق أمواج روتانا في دبي، و”المنتجع الرائد للشركات في الشرق الأوسط” لفندق الشاطئ روتانا أبوظبي و”الشقق الفندقية الفاخرة الرائدة في الشرق الأوسط” لأرجان من روتانا في دبي.

وتلقت الشركة 12 جائزة أخرى رفيعة المستوى في فئتي الدول والمدن، حيث حصل فندق عمان روتانا على جائزة “الفندق الرائد للمؤتمرات في الأردن 2018″، فيما حصل فندق البوليفارد أرجان من روتانا للسنة الرابعة على التوالي على جائزة “الشقق الفندقية الرائدة في الأردن 2018″، وفاز فندق أرجان روتانا مدينة دبي للإعلام بجائزة “الشقق الفندقية الفاخرة الرائدة في الشرق الأوسط” للمرة العاشرة على التوالي.

وتسعة روتانا لافتتاح 9 فنادق خلال العام الجاري، وتتضمن المنشآت المزمع افتتاحها قبل نهاية الربع الثاني من 2018 سنترو ويست سايد إسطنبول (152 غرفة)، ويست سايد أرجان إسطنبول (153 غرفة)، سنترو سلامة جدة (189 غرفة)، جوهري روتانا دار السلام في تنزانيا (256 غرفة).

وفي الربع الثالث من العام الحالي، من المقرر أن يشهد افتتاح الشاطئ أرجان من روتانا في أبوظبي (326 غرفة)، سنترو العليا الرياض (156 غرفة)، سنترو كورنيش الخُبر (253 غرفة)، وإمام رضا ريحان من روتانا في مشهد (272 غرفة)، وستفتتح الشركة خلال الربع الأخير من 2018 الجداف روتانا في دبي (338 غرفة).

شارك برأيك