Booking.com

أعلنت شركة روتانا عن الانتهاء من تطوير برامج الولاء الخاصة بها, وذلك عبر إضافة العديد من الميزات الجديدة.

شركة روتانا

21.3% إيرادات شركة روتانا من برامج الولاء

وشمل التطوير تغييرات على برامج الولاء الثلاثة من روتانا, وهي “روتانا اكسكلوزيف”, و”روتانا سيليكت”, و” روتانا ريواردز كلاسيك” من حيث الشكل, وتشمل وصولاً أكثر سهولة عبر الإنترنت لإدارة العضوية والمكافآت بالإضافة إلى الخيارات المحسنة لنظام استبدال النقاط بالجوائز.

يذكر أن برامج الولاء تعتبر أساساً مهماً للإيرادات في فنادق ومطاعم روتانا مع 21.3% من إجمالي الدخل الناتج عن معدلات إنفاق الأعضاء, والتي تتضمن الحجوزات الفردية والجماعية بالإضافة إلى أن متوسط عدد الليالي المحجوزة سنوياً من قبل أعضاء برنامج “روتانا ريواردز اكسكلوزيف” يبلغ 14,4 ليلة بينما يبلغ 9,1 ليلة من قبل أعضاء برنامج “روتانا ريواردز سيليكت”, و 26,4 ليلة من قبل أعضاء برنامج “روتانا ريواردز كلاسيك” كما تبلغ نسبة زيارة أعضاء برنامج “روتانا ريواردز اكسكلوزيف” لقسم للمأكولات والمشروبات 2.5 مرة أسبوعياً.

وشمل التطوير الأخير الذي قامت به روتانا لبرامج الولاء إمكانية وصول أعضاء البرنامج لحسابهم الخاص, والاطلاع على ملفهم الشخصي وكافة تفاصيل البرنامج مع إمكانية حجز الغرف واستبدال النقاط بسرعة ويسر عبر تطبيق روتانا للهواتف الذكية كما تم زيادة مجموعة المكافآت لتوفر للضيوف المزيد من الخيارات مع ما يقارب 1100 هدية.

وقال عمر قدوري نائب الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي للعمليات في روتانا “تعد روتانا أول علامة تجارية محلية المنشأ تدرك أهمية مكافأة الضيوف على ولائهم, لذا فقد قمنا في العام 1999 بإطلاق برامج الولاء في روتانا مع صيغتها التي أثمرت عن نتائج مبهرة أكدتها عملياتنا التوسعية في الوقت الحالي”.

وأضاف قدوري: “تعد برامج الولاء لدينا بمثابة وسيلة فعالة لتكرير زيارة ضيوفنا فمن البديهي أن يبحث الضيوف عن الخدمات المميزة ذات الجودة والقيمة, وهذا ما يوفره لهم برنامج ولاء ويمثل دافع قوي عند اختيار فندق أو مطعم بالإضافة إلى الإقامة والوجبات المجانية وجمع النقاط, يحصل أعضاء روتانا ريواردز على مميزات خاصة مثل مميزات الشخصيات المهمة, ترقية الغرف وتسليم الغرف بوقت متأخر”.

وجدير بالذكر أن شركة روتانا للفنادق تنوي إدارة وتشغيل 100 فندق في منطقة الشرق الأوسط بحلول عام 2020 بمعدل 8 فنادق جديدة سنويا خلال تلك الفترة.

وقال توماس تابكين نائب رئيس روتانا للفنادق في الشرق الأوسط إن معدل نمو شركة روتانا مذهل, وأضاف انه بحلول عام 2020 نريد ان يكون لدينا 100 فندق مقابل 47 فندقا نديرها حاليا.

بدأت روتانا تشغيل أول فندق لها عام 1993, وهو روتانا بيتش في أبوظبي, ومنذ ذلك الحين, وهي تسجل أسرع معدل نمو بين شركات إدارة الفنادق في المنطقة, وتدير حاليا 47 فندقا في الشرق الأوسط.

وكانت روتانا الشركة العاملة في إدارة الفنادق في الشرق الأوسط وأفريقيا أعلنت أن العملاء في الأسواق الرئيسية سيكون بوسعها الوصول إلى المعلومات من خلال موقع الشركة الرسمي بخمس لغات جديدة إضافة إلى اللغة الإنجليزية في خطوة من المتوقع أن تعزز الوصول إلى روتانا من جميع أنحاء العالم.

شارك برأيك