Booking.com

حصدت فنادق سوق واقف سلسلة الفنادق الفخمة من فئة الخمس نجوم التي تديرها مجموعة الريان للضيافة على أربع جوائز خلال حفل توزيع جوائز الفنادق الفاخرة العالمية الذي عقد في تايلاند مطلع نوفمبر الحالي.

فنادق سوق واقف

فنادق سوق واقف تحصل علي جائزة العلامة الفندقية الفاخرة

وكانت “العلامة الفندقية الفاخرة” هي الجائزة الأولى من نصيب مجموعة فنادق سوق واقف, والتي استحقتها عن فئة القارات كما حصد فندق الرميلة على جائزة “فندق تاريخي فاخر” في فئة القارات أيضا فيما ذهبت جائزة “أفضل تصميم فندق فاخر خلال 2013” إلى فندق الجسرة في الفئة العالمية بالإضافة إلى جائزة “العلامة الفندقية الفاخرة” في الفئة العالمية لفندق “آدريا” أحد فنادق مجموعة الريان للضيافة في لندن.

وتعد جوائز الفنادق الفاخرة العالمية, والتي أطلقت عام 2006 من أرقى الجوائز في قطاع الضيافة حول العالم, وتتنافس سنويا كافة العلامات التجارية للفوز بإحدى الجوائز, لما لها من سمعة مرموقة حول العالم فيما يتعلق بالرفاهية والخدمات المقدمة حيث تم تسجيل أكثر من 1000 فندق من 87 دولة لجوائز العام 2013.

في هذه المناسبة قال السيد عبدو الكيالي مدير مجموعة المبيعات والتسويق بمجموعة فنادق سوق واقف:” تتميز فنادق سوق واقف بهويتها الخاصة من حيث التصميم التراثي والأسلوب الفريد, وبجوٍ عبق بالتاريخ والأصالة, وحصولنا على ثلاث من أرقى الجوائز العالمية تعكس المكانة العالمية التي تحتلها مجموعة فنادق سوق واقف في قطاع الضيافة”.

وأضاف: “تم بناء فنادق سوق واقف بشكل متميز ومتفرد لكل فندق على حدا بعبق تاريخي يحمل معاني اسم كل فندق كما نسعى لإكمال التميز بتقديم خدمات مميزة وتجربة مشوقة تضمن لضيوف الفنادق الاستمتاع بكل لحظة بدءا من تصميم الفندق الخارجي مرورا بالمرافق وحتى لحظة مغادرتهم”.

وتابع الكيالي: “جائزة “العلامة الفندقية الفاخرة” و”فندق تاريخي فاخر”, و”أفضل تصميم فندق فاخر خلال 2013″ بالإضافة إلى جائزة “العلامة الفندقية الفاخرة” لفندق “آدريا” التابع لمجموعة الريان للضيافة في لندن لم تكن أولى جوائزنا فلقد حصدت مجموعة فنادق سوق واقف على جائزة أفضل شركة للضيافة والسياحة ضمن جوائز آريبيان بزنس في الدوحة, وكما حصل فندق النجادة بوتيك على جائزة “أفضل فندق بوتيك في قطر لعام 2013” خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية هذه الإنجازات في السنة الأولى بعد افتتاح فنادق سوق واقف.

وتتألف مجموعة فنادق سوق واقف التي تملكها وتقوم بإدارتها مجموعة الريان للضيافة من مجموعة فنادق حصرية يتراوح عدد غرفها ما بين 14 و 37 غرفة فندقية, وتعانق خصائصها تقاليد سوق واقف الغني بالتراث وتروي تاريخ قطر المشرق, وتتوزع هذه الفنادق ذات الخمس نجوم  في منطقة سوق واقف قلب الدوحة, ويتميز كل واحد منها, وهي “المرقاب” و”ارميله” و”النجادة” و”الجسرة” و”البدع” و”مشيرب” بهوية خاصة من حيث التصاميم المعاصرة, والأسلوب الفريد, وبجوٍ يعبق بالتاريخ والأصالة, وبالتالي يتمتع كل فندق ببصمة خاصة في تقديم مفهومٍ فريدٍ للضيافة القطرية.

وتناسب مجموعة فنادق سوق واقف جميع الضيوف سواء من رجال الأعمال أو العائلات كما تقدم مأكولات عديدة ومتميزة من خلال 12مطعما وقاعة, وتكمن رؤية فنادق سوق واقف في توفير الراحة للنزلاء بطريقة مبتكرة ومعاصرة من خلال المزج بين الأناقة المتطورة وحسن الضيافة تكملهما التقاليد وروح الأصالة المحلية.

شارك برأيك