Booking.com

تخطط فنادق ومنتجعات فورسيزونز لإنشاء أول فنادقها في دبي، وهو منتجع فاخر في منطقة شاطئ جميرا في دبي، يمتد على مساحة 11 فداناً في موقع طبيعي يطل على الخليج العربي مباشرة، وعلى مسافة كيلومترين من المنطقة التجارية المركزية في دبي والمعالم السياحية الرئيسية على امتداد طريق الشيخ زايد.

منتجع فورسيزونز شاطئ جميرا، دبي

تصميم منتجع فورسيزونز شاطئ جميرا في دبي المتوقع افتتاحه منتصف عام 2014

وسيشكل منتجع فورسيزونز دبي شاطئ جميرا، من خلال موقعه على الشاطئ وقربه من المنطقة التجارية على طريق الشيخ زايد، إضافة كبيرة إلى قطاع الفنادق الفاخرة في دبي، ومن المتوقع افتتاحه منتصف عام 2014.

وسيضم 237 غرفة منها 49 جناحاً، بالإضافة إلى ما لا يقل عن ثلاثة مطاعم ومرافق للأطعمة والمشروبات على جانب المسبح، وستتضمن المساحات الخاصة بالمناسبات التي تطل على الشاطئ قاعة كبيرة تبلغ مساحتها 600 متر مربع وخمس قاعات للاجتماعات، وناد صحي عالمي ومسابح مكشوفة ومغطاة وملاعب للتنس وناد شاطئي خاص. مما يلائم الضيوف الراغبين في الترفيه أو الأعمال.

ويقع منتجع فورسيزونز في الناحية الشمالية من طريق شاطئ جميرا، وسيتيح لضيوفه استخدام شاطئ بطول 270 متراً يطل على المياه الزرقاء الدافئة للخليح العربي. ويمكن الوصول إلى المطار من المنتجع بالسهولة، وكذلك التنقل منه إلى داخل المدينة بكل سلاسة.

وستقوم شركة “برايت ستارت ـ شركة ذات مسئولية محدودة” بإنشاء المنتجع الجديد، فيما تم اختيار شركة “إتش & إتش” للاستثمار والتطوير مديراً للتطوير، وتولى تصميم المنتجع شركة WATG للهندسة المعمارية، فيما تولت التصميم الداخلي شركة BAMO التي تتخذ من سان فرانسيسكو مقراً لها.

وتمتلك فنادق ومنتجعات فورسيزونز، التي تأسست عام 1960، حالياً 86 فندقاً في 35 بلداً إضافة إلى أكثر من 50 مشروعاً قيد التطوير، من بينها في دول مجلس التعاون الخليجي: فندق فورسيزونز أبوظبي في جزيرة الصوة، ومنتجع فورسيزونز عمان، وفندق فورسيزونز خليج البحرين، وفندق فورسيزونز الدوحة في اللؤلؤة، وفندق فورسيزونز جدة.

شارك برأيك