Booking.com

كشف برنامج المكافآت الخاص بشركة ماريوت الدولية عن عروض جديدة باسم فلاش بيركس “FlashPerks”، وتعتبر العروض هي الوسيلة الجديدة التي تتيح للمسافرين ولمحبي السفر الاستمتاع بمكافآت فورية، وتقدير سريع لولائهم.

ماريوت

تتيح عروض “فلاش بيركس” لأعضاء برنامج مكافآت ماريوت الاستفادة من عروض محدودة تطرحها كل فنادق ماريوت حول العالم

فمن خلال عروض “فلاش بيركس” يستطيع أعضاء برنامج مكافآت ماريوت الاستفادة من عروض محدودة تطرحها كل فنادق ماريوت، وشركائها في العالم، وبذلك يمكنهم أن يختاروا ما يشاءون من مجموعة كبيرة من التجارب خلال إقامتهم في الفنادق أو عندما يسافرون من خلال إشعارات تصلهم إلى هواتفهم المتحركة أو من خلال الموقع الإلكتروني الخاص ببرنامج فلاش بيركس.

وقالت كارن تيمبون مسئولة التسويق العالمي في شركة ماريوت الدولية: “تقدم الشركة أفضل برامج الولاء للمسافرين والضيوف حيث لا نكفّ أبداً عن ابتكار أحدث الوسائل ليتواصل أعضائنا مع برنامج مكافآت ماريوت”.

وجدير بالذكر أن فنادق ماريوت تعمل على تعزيز تواجدها في أفريقيا والشرق الأوسط حيث أبرمت مؤخرا صفقة استحواذ على شركة هوسبتالتي القابضة التي تتخذ من كيب تاون مقرا لها، وستفتتح نحو 50 فندقا جديدا في المنطقة خلال السنوات الثلاث القادمة ليرتفع عدد الفنادق الجديدة إلى إجمالي يقدر بنحو 200 فندق.

وارتفعت أسهم ماريوت بنسبة 29% خلال العام الجاري لتصل قيمة الشركة إلى 18.7 مليار دولار.

وتشغّل شركة ماريوت الدولية حالياً 12 فندقاً لخمس علامات تجارية في دولة الإمارات، وبعد هذا الإعلان تُضاف ستة فنادق إلى محفظة ماريوت الدولية في الإمارات المؤلفة من 2,738 لست علامات تجارية في كل من دبي وأبوظبي.

كما تعزز ماريوت حضورها في قطاع الإقامة المطولة في السعودية مع عقد اتفاقية لافتتاح “فندق كورتيارد باي ماريوت” في الخبر، و”فندق ريزيدنس إن باي ماريوت” في الخبر.

بالإضافة إلى ذلك أكدت الشركة افتتاح “فندق ريزيدنس إن باي ماريوت” في جازان في الربع الأخير من عام 2014، ووقعت ماريوت مؤخراً عقد لافتتاح فندق جديد في جدة وهو “فندق ماريوت جدة” ليفتتح في أواخر سنة 2016.

شارك برأيك