Booking.com

تبدأ أمانة المنطقة الشرقية الأسبوع المقبل المرحلة الأولى لمشروع جسر تقاطع طريق الملك خالد مع طريق الجبيل الظهران.

الجسر دخل مراحله الأخيرة

تدشين جسر تقاطع الملك خالد مع الجبيل الظهران مرحلياً

 

وأوضح محمد الصفيان مدير العلاقات العامة والإعلام بالأمانة ان المرحلة الأولى تشمل افتتاح الجسر الرابط بين طريق الجبيل – الظهران وطريق الملك خالد, ويخدم سالكي الطريق للقادمين من الجهة الشمالية “الجبيل ” امتداد طريق الملك خالد والرابط مع طريق الجبيل الظهران بجزئيه “الشمالي والجنوبي”, ويخدم الداخل والخارج من والى الدمام.

مبينا أن المرحلة الثانية النهائية من المشروع تشمل الجسر الرابط بين طريق الملك خالد وطريق الجبيل – الظهران, وسيتم افتتاحها بعد 15 يوما من تدشين المرحلة الاولى, وتخدم سالكي الطريق كمخرج لمدينة الدمام والمتجهين الى الظهران والرياض والمطار.

وأضاف الصفيان بأن هذه المرحلة ووفقا لتتابع مراحل التنفيذ تتطلب إعادة الحركة المرورية بطريق الجبيل الظهران لوضعها الأساسي حتى يمكن إكمال إجراءات ربطه بطريق الجبيل الظهران.

هذا وكان ضيف الله العتيبي أمين المنطقة الشرقية المهندس قد قام أمس بزيارة تفقدية لمشروع تقاطع طريق الملك خالد مع طريق الجبيل الظهران يرافقه مدير عام الدراسات والاشراف بالأمانة ومدير ادارة الجسور والانفاق والمقاول المنفذ للمشروع واستشاري المشروع للوقوف على آخر الاستعدادات والإعمال الخاصة به وتجهيزه للافتتاح الرسمي, واستمع الى آخر ما وصلت إليه مراحل المشروع والأعمال التي تم انجازها.

شارك برأيك