Booking.com

اجتذبت المطاعم من خارج فنادق الخمس نجوم العديد من المواطنين والمقيمين في الدوحة لتمضية أوقات رمضانية على وجبتي الفطور والسحور, وقد اكتظت تلك المطاعم بالزبائن خلال الأيام الأولى من شهر رمضان, وذلك لجودة خدماتها وأطباقها واعتدال أسعارها.

200% إشغال المطاعم القطرية في الأيام الأولى من رمضان

مطاعم الدوحة تقدم أطباق متنوعة بأسعار مناسبة لكافة شرائح المجتمع

أكد علاء بريك نائب المدير العام للبيت الشامي أن المطعم يحتفل بشهر رمضان المبارك من خلال توفير الخدمة الجيدة منوها إلى أن الإقبال على فروع البيت الشامي كبير جدا على وجبة الإفطار والسحور حيث تصل نسبة الإشغال إلى أكثر من 100% في الموعدين, وبين أن المطعم يقدم الأطباق العربية المتنوعة بأسعار مناسبة تتناسب مع كافة شرائح المجتمع.

وذكر شربل الناشف مدير مطعم القرية اللبنانية الموجود على طريق سلوى أن المطعم يحتفل بشهر رمضان بإدخال قوائم وأطباق جديدة خاصة تتناسب مع المناسبة إضافة إلى ما يقدمه على وجبتي الإفطار والسحور من قائمة غنية بالمأكولات اللبنانية المرغوبة من قبل رواد المطعم من المواطنين والمقيمين مشيراً إلى أن نسبة إشغال المطعم تصل إلى 80%على وجبة الإفطار وإلى 200% على موعد السحور وحتى آخر الليل.

وذكر محمد صادق مدير مطعم المرجان أن الأخير يقدم خلال شهر رمضان وجبات الإفطار والسحور ضمن أجواء شرقية تتميز بالخصوصية والهدوء والإطلالة المميزة على مياه البحر, وقال أن نسبة الإقبال علي المطعم وصلت إلى 100% على وجبتي الفطور والسحور.

شارك برأيك