Booking.com

يفتح دبي مول أبوابه لاستقبال الزوار من السياح والقاطنين بالإمارات, على مدار الساعة لثلاثٍ من عطلات نهاية الأسبوع بين 18 أكتوبر و4 نوفمبر, في إطار احتفالات العيد في دبي التي تنظمها مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري.

دبي مول

دبي مول يفتح جميع المرافق الترفيهية على مدار الساعة في إطار احتفالات العيد

وسيتاح دبي مول لزوار فرصة غير مسبوقة للتمتع بمختلف خيارات التسوق والترفيه التي يحتضنها المركز, على مدار الساعة, وللمرة الأولى, سيكون بإمكان الزوار التوجه إلى مختلف أرجاء المول ما في ذلك متاجره الـ1200 وجميع المرافق الترفيهية، على مدار 24 ساعة خلال عطلات نهاية الأسبوع, بما يثري الأجواء الاحتفالية للعيد مع الأهل والأصدقاء. وبالإضافة إلى ذلك, ستستقبل المطاعم ضيوفها طيلة اليوم, وستقام عروض ترويجية وسحوبات على العديد من الجوائز القيمة.

وسيستقبل دبي مول وفق ساعات عمل ممددة خلال احتفالات عيد الأضحى، بين 18 أكتوبر و4 نوفمبر بما يتضمن العمل على مدار الساعة يومي الخميس والجمعة بتاريخ 18 و19 و25 و26 أكتوبر، و1 و2 نوفمبر 2012, وتمتد ساعات العمل خلال الفترة ما بين 18 أكتوبر و3 نوفمبر من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 01 بعد منتصف الليل بالنسبة لمنافذ تجارة التجزئة، وحتى الساعة 03 بعد منتصف الليل بالنسبة للمطاعم وردهات الطعام.

وستفتح الوجهات الترفيهية في دبي مول أبوابها على مدار الساعة خلال فعاليات العيد في دبي، بما فى ذلك دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية, ومدينة الألعاب كيدزانيا, ومجمع العاب سيغا ريببلك, ومجمع ريل سينما, وحلبة دبي للتزلج.

المصدر

شارك برأيك