Booking.com

عرضنا من قبل لتطبيق “فوتوبيديا باريس” لصور وخرائط العاصمة الفرنسية، والأسبوع الماضي أطلق موقع الصور فوتوبيديا، بالتعاون مع مجلة ناشيونال جيوجرافيك للسفر،  تطبيقاً جديداً للآيفون والآيباد، لكن هذه المرة عن فرنسا بأكملها تحت اسم “Above France”. ويقدم صوراً جوية وخرائط لفرنسا تشمل قمة مون بلون في جبال الألب، الجسور، الشواطئ، والقصور والقلاع التاريخية، وأشهر شوارع ومعالم باريس، وبالطبع برج إيفل.

تطبيق Above France
يشمل “Above France” صور جوية وخرائط لفرنسا

والتطبيق الجديد “Above France” متاح لأجهزة الآيفون والآيباد والآيبود مقابل 2.99 دولار، ويقدم لمستخدميه:

  • أكثر من 2000 صورة مذهلة لفرنسا التقطها المصور وطيار الهليكوبتر  الفرنسي Frank Mulliez .
  • معلومات توضيحية مصاحبة لكل صورة.
  • البحث في الصور بالقوائم والوسوم.
  • إمكانية حفظ الصور كخلفيات.
  • إرسال الصور عبر البريد الإلكتروني، أو نشرها عبرالشبكات الاجتماعية كفيسبوك وتويتر.
  • إمكانية التخطيط لرحلات افتراضية أو واقعية.
تطبيق Above France
صورة لقمة “مون بلون” في الألب ومعلومات توضيحية

وكان فوتوبيديا وناشيونال جيوجرافيك قد أصدرا في وقت سابق من العام الحالي تطبيقاً مجانيا لأجهزة الآيفون والآيباد لصور بورما تحت اسم “أحلام بورما” أو  “Dreams of Burma”.

كما سبق لـ Fotopedia إصدار تطبيقات أخرى نالت إقبالاً من المستخدمين مثل Fotopedia Heritage المجاني ويعرض لنحو 900 من مواقع التراث العالمي المسجلة في اليونسكو، ويضم نحو 25 ألف صورة، ومعلومات مفصلة عنها من ويكيبديا وموقع اليونسكو، مع إمكانية حفظ الصور و مشاركتها عبر فيسبوك وتويتر. و أيضاً Memory of colors الذي يعرض لأكثر من ألف صورة عن 40 ثقافة عالمية، وFotopedia National Parks المخصص لصور المتنزهات الوطنية الأمريكية. وتحظى تطبيقات Fotopedia بإقبال كبير و تم تحميلها أكثر من 2 مليون مرة من متجر آبل.

وموقع Fotopedia أشبه بموسوعة ويكيبديا ولكنه متخصص في الصور، ويحوي مجموعة ضخمة من أفضل الصور، ويتيح للمستخدمين إنشاء صفحاتهم الخاصة ، ومتابعة ألبومات صور أو مستخدمين آخرين، ويمكن إضافة الصور إلى الموقع من خلال تطبيق الموقع المخصص لسطح المكتب أو من فليكر وفيسبوك وبيكاسا، كما يمكن إضافة مقالات عن محتوى الصور.

** تحميل Above France

[ad#Ghada Links]

شارك برأيك