Booking.com

يعد حي نافيجلي الذي يقع في مدينة ميلانو الإيطالية أحد أجمل الأحياء التي يقصدها السائحين والزائرين للاستمتاع بروعة الأجواء الترفيهية المميزة، بين القنوات المائية الرائعة، والمتاجر الصغيرة إلى جانب المطاعم الممتازة التي تقدم مأكولات ميلانو الأصيلة، ناهيك عما ينتظرك من معارض فنية رائعة تستحق الزيارة، وفي التقرير التالي ستتعرف معنا أجمل ما يمكنك القيام به في هذا الحي الإيطالي المميز.

ومع خمس قنوات نشطة، كان حي نافيجلي مرتبطًا بالممرات المائية في القدم، حيث قام السكان المحليين هناك ببناء منازل ريفية وقلاع رائعة، وبعضها ما زال بإمكانك رؤيته اليوم، وللوصول من موقع إلى آخر، غالبًا ما اعتمد هؤلاء السكان على القوارب، ولهذه الأسباب، كان هذا الجزء من المدينة يشبه البندقية.

أفضل التجارب السياحية في حي نافيجلي

جولة بالقارب في قناة نافيجليو

عندما يتعلق الأمر بالقنوات في إيطاليا، فإن البندقية ليست خيارك الوحيد، إذ أن حي نافيجلي في ميلان يشتهر بوجود بعض القنوات المائية الساحرة التي تصطف حولها المطاعم والمحلات الرائعة، بما في ذلك قناة نافيجليو غراندي أقدم قناة في ميلانو، والتي تشتهر بأهميتها الكبيرة للمدينة لعدة قرون.

وقد بنيت قناة نافيجليو غراندي ما بين 1177 و 1257، ويبلغ طولها أكثر من 50 كيلومترا، وكانت تستخدم في المقام الأول لنقل البضائع، مثل كتل الرخام المستخدمة في تشييد المباني الرائعة في المدينة، واليوم، تعد المنطقة المحيطة بالقناة موطناً للمحال الساحرة والمعارض والمقاهي والمطاعم الرائعة.

وخلال أشهر الصيف، يمكن للزوار أيضًا القيام بجولة بالقارب لمدة ساعة تقريبًا على طول هذه القناة الشهيرة، مع الاستمتاع بروعة الأجواء في الهواء الطلق.

تناول المأكولات البحرية

ولعل أحد أفضل الطرق للتعرف على ثقافة ميلانو واكتشاف العادات المحلية هو الاستمتاع بالطعام الأصيل، وفي حي نافيجلي تمتلئ المنطقة المحيطة بقناة نافيجليو غراندي بالمطاعم الرائعة التي لا تقدم فقط المأكولات التقليدية لمدينة ميلانو، ولكنها توفر أيضًا مكانًا رائعًا للاختلاط بالسكان المحليين، بما في ذلك مطعم I Pesciolini الذي يقدم المأكولات البحرية اللذيذة والأسماك المحلية بأسعار معقولة مع إطلالة رائعة على القناة.

زيارة حديقة باركو ديلي بازيليش

يتمتع هذا الحي الجميل بحديقة رائعة تعرف باسم Parco delle Basiliche، وتعد موقع للحفلات العامة، ما بين مجموعة متنوعة من المناظرها الطبيعية الجميلة، والأشجار الرائعة، حتى أنها تعد وجهة ساحرة يحرص على زيارتها السكان المحليين لقضاء أجمل الأوقات لاسيما في فصل الصيف.

الاستمتاع بغروب الشمس في نافيجليو غراندي

تم تحويل قناة نافيجليو غراندي، التي كانت قديما ضمن أهم طرق النقل في المدينة والمنطقة المحيطة بها، إلى جزء حيوي رائع مع مجموعة متنوعة من المطاعم العصرية والمقاهي الرائعة والمعارض الفنية البارزة، لذا لا عجب أن تعد هذه المنطقة هي المكان المثالي للاستمتاع بروعة بغروب الشمس فوق مدينة ميلانو بينما تستمتع بتناول الأطعمة المحلية في أحد المطاعم الأنيقة العديدة.

زيارة المعارض الفنية

تعتبر منطقة نافيجلي واحدة من أكثر المناطق المليئة بالحيوية في ميلانو، فهي ملاذاً لمحبي الفن، مع ما تقدمه للزائرين من معارض متنوعة، والتي لا تعرض الأعمال الفنية الرائعة للفنانين المشهورين فحسب، بل تمنح المواهب المحلية الشابة الفرصة للترويج لأعمالها لجمهور أكبر وأكثر عالمية.

التسوق

بصفتها عاصمة الموضة في أوروبا، تعد مدينة ميلانو موطناً لأرقى المصممين وشعارات الموضة الشهيرة في العالم، وبالفعل ستجد في حي نافيجلي أيضا بعض المتاجر الصغيرة التي تقع بعيداً عن صخب وشوارع التسوق الأكثر شعبية، والتي تقدم للزائرين الكثير من الأزياء الرائعة، بالإضافة إلى مجموعة رائعة من الأحذية وحقائب اليد وغيرها من الملحقات.

الأنشطة الممتعة

نافيجلي

يحرص الكثير من زائري هذا الحي المميز على الاستمتاع بالسير على الأقدام أو ركوب الدراجة على طول المسارات الجميلة التي تصطف على جانبيها الأشجار، بالقرب من تلك الممرات المائية المميزة لنافيجلي.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت