Booking.com

مدينة بيروجيا هي وجهة تلال إيطالية مفعمة بالحيوية مع مبانٍ تاريخية وساحات ساحرة ومتاجر حديثة، وبالفعل لديها الكثير لتقدمه للمسافر، فضلا عن كونها قاعدة جيدة لزيارة مدن التلال الأخرى في أومبريا، ما يجعل منها وجهة متنوعة تناسب كافة أنواع السائحين.

معلومات مفيدة لزيارة مدينة بيروجيا في إيطاليا

أفضل الأوقات لزيارة بيروجيا

Tailor-Made Umbria Vacations | Places To Go | Audley Travel

يعد فصلي الربيع والخريف الأفضل لزيارة المدينة، حيث تكون الأجواء معتدلة مع قلة الحشود السياحية.

الوصول إلى بيروجيا

Perugia, Umbria: A City of Charm, Chocolate and Scandal

ترتبط مدينة بيروجيا بشبكة قطارات كهربائية مع فلورنسا وروما، وتبلغ تكلفة الرحلة في حدود 10 إلى 30 يورو ولا تتجاوز ثلاث ساعات.

تتمتع مدينة بيروجيا بموقع جيد للاستمتاع بالمنطقة بأكملها ويمكنك بسهولة السفر بالقطار إلى المدن المجاورة في الرحلات اليومية.

مركز المعلومات السياحية

يقع مركز المعلومات السياحية الرئيسي في ميدان ماتيوتي، وهو مكان رائع للزيارة ونقطة انطلاق لاستكشاف المدينة للسياح الذين يزورون بيروجيا لأول مرة.

يوفر المكتب للسائحين خرائط مجانية للمدينة وكتاب يحتوي على أوصاف لأبرز معالم الوجهة وأكثرها أهمية، كما يمنحك الفرصة للتعرف على وقت ومكان عقد الأحداث الثقافية القادمة أو الانضمام إلى الجولات والرحلات المختلفة.

وسائل النقل

الطريقة المثلى للتجول في المدينة هو السير على الأقدام، حيث تشكل المدينة متاهة حقيقية من الشوارع الخلفية الصغيرة التي تتقاطع مع بعضها البعض، فيما يمكنك عند التنقل استخدام الحافلة، حيث تتوفر التذاكر بالمحال التجارية التي تقع بالقرب من محطات النقل العام، أو يمكن شراء التذاكر مباشرة من السائق أيضًا، ولكن في هذه الحالة ستكون تكلفة الرحلة أعلى بمقدار النصف.

مطاعم البيتزا

تحظى العديد من مطاعم البيتزا بشعبية كبيرة ليس فقط بين السائحين ولكن أيضًا بين السكان المحليين، ولذلك، فمن أجل الاستمتاع بطاولة في وضع جيد وعدم الانتظار طويلاً، يُنصح السياح بزيارة أيا من المطاعم الشهيرة في الساعات الأولى أو حجز طاولة مسبقًا.

البطاقة السياحية

 سيحتاج عشاق الجولات السياحية إلى بطاقة Perugia Citta Muzeo التي يمكن شراؤها إما في مراكز المعلومات السياحية أو في الفنادق.

 تمكن تلك البطاقة السائحين من زيارة بعض المتاحف المحلية والمؤسسات الثقافية الأخرى مجانًا، ولك أن تعلم أن هناك عدة أنواع من البطاقات المتاحة والتي تختلف في عدد الزيارات المجانية.

التجول في المدينة

تقع بيروجيا في قلب إيطاليا تقريبًا، وهي أكبر مدينة في منطقة أومبريا والمعروفة باسم “القلب الأخضر لإيطاليا”، وكما هو الحال في معظم مدن التلال المسورة في البلاد، فإن أحد أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها هو التجول في الشوارع الضيقة وعلى طول الجدران عند حافة المدينة للحصول على مشاهد لا تنسى.

مهرجانات المدينة

تشتهر مدينة بيروجيا بالشوكولاتة وتقيم مهرجان الشوكولاتة الأوروبي في منتصف شهر أكتوبر، كما تستضيف المدينة مهرجان الجاز الدولي الضخم، الذي يستمر لمدة أسبوعين في يوليو.

مدينة ثقافية بامتياز

بيروجيا هي عاصمة أومبريا الصاخبة، وتشتهر بجامعتها وأجوائها المريحة، مع مزيج من العمارة الأترورية والرومانية والعصور الوسطى وعصر النهضة، ما يجعل هذه المدينة أحد الوجهات الثقافية الرائعة في المنطقة.

أماكن الإقامة

things to do in perugia city view

بروجيا مدينة سياحية بها رجال أعمال والعديد من الطلاب، لذا تتوفر فنادق وشقق ونزل في المناطق المحيطة، وعلى الرغم من ذلك، ففي بعض الفترات، قد يكون من الصعب العثور على مكان بسعر جيد، لذلك من الأفضل الانتقال من وسط المدينة القديمة إلى الضواحي، والتي تتصل جيدا بالمركز عن طريق الحافلات.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت