Booking.com

 مع قصورها الساحرة وحدائقها الوفيرة ووفرة الحلويات، فإن زيارة مدريد مع الأطفال تجعلك تقضي إجازة لا تُنسى سيحبها الجميع، سيساعدك هذا الدليل على جعل إجازة عائلتك التي تحلم بها حقيقة واقعة.

نصائح قبل السفر إلى مدريد مع الأطفال

متى تزور مدريد مع الأطفال

أفضل جزء في زيارة مدريد مع الأطفال هو أنه بغض النظر عن الوقت من العام الذي تذهب إليه، فمن المؤكد أنك ستقضي وقتًا ممتعًا، ومع ذلك، فإن الربيع والخريف هما أفضل رهاناتك لرحلة عائلية ناجحة، بعيدا عن ذروة موسم الذروة السياحية، مع فرص الاستمتاع بمدريد مثل السكان المحليين، مع درجات حرارة جميلة والكثير من الأنشطة التي يمكنك القيام بها.

إذا كنت تستخدم ميزانية محدودة ولا تمانع في الشعور بالبرد، ففكر في الزيارة في فصل الشتاء، إذ تقوم العديد من الفنادق بتخفيض أسعارها في غير موسمها، مما يجعلها مثالية لقضاء عطلة عائلية.

الإقامة بالعاصمة الإسبانية مع الأطفال

يوجد في مدريد العشرات من الأحياء الغنية والنابضة بالحياة، كل منها فريد بطريقته الخاصة، ولكن عند زيارة مدريد مع الأطفال، هناك بعض الأشياء التي يجب مراعاتها عند اتخاذ قرار بشأن الإقامة.

ضع في اعتبارك مكانًا قريبًا من مناطق الجذب التي تريد أنت وعائلتك رؤيتها، مع وسائل نقل عام موثوقة وخيارات طعام رائعة في مكان قريب، بما في ذلك حي باريو سالامانكا.

استخدام وسائل النقل العام في مدريد مع الأطفال

تفتخر العاصمة الإسبانية بنظام نقل عام واسع وفعال وسهل الاستخدام، بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تفضل التجول سيرًا على الأقدام، فمن السهل السير بين المعالم السياحية الرئيسية في وسط المدينة.

مدريد هي مدينة مخصصة للسير، وإذا كنت تقيم في وسط المدينة، فإن التنزه حول المدينة سيكون تجربة بحد ذاتها، حيث يمكنك الاستمتاع بمعالم المدينة واكتشاف الشوارع الجانبية الصغيرة مع المطاعم الساحرة ومحلات تجارية مستقلة.

في بعض الأحيان، يكون أسهل خيار للتجول في مدريد مع الأطفال هو استدعاء سيارة أجرة، فقد تكون محاولة التوفيق بين الأطفال والأمتعة أمرًا شاقًا ، لذا فإن التاكسي وسيلة آمنة ومريحة لتوصيل عائلتك إلى حيث يريدون.

كما يعد نظام المترو في مدريد من أقدم الأنظمة في العالم، ولكن تم إجراء تحديثات على مر السنين لتحسين إمكانية الوصول، وتحتوي معظم محطات التوقف الرئيسية داخل وحول المركز الآن على مصاعد، لذا فإن أخذ المترو بعربة أطفال لا يمثل الكثير من المتاعب كما كان في الماضي.

ماذا تفعل في مدريد بصحبة الصغار

مدريد مدينة مذهلة، بها طعام وثقافة رائعة، وهي مكان يسهل استكشافه مع الأطفال، فهناك الكثير من المتاحف والمتنزهات الملائمة للأطفال في مدريد، لذا يمكنك الحصول على الكثير من رحلتك دون الحاجة إلى التخطيط كثيرًا مسبقًا.

تعد زيارة مدريد مع الأطفال فكرة رائعة لأن العاصمة الإسبانية لديها الكثير لتقدمه للعائلات، إنه المكان النموذجي حيث يمكنك العثور على أنسب نشاط لشخصية أطفالك واهتماماتهم.

تعد المتاحف والمتنزهات وحدائق الحيوان والمتنزهات الترفيهية مجرد جزء صغير من أفضل أنشطة العائلات في مدريد.

إنه لأمر رائع أيضًا أن مدريد هي واحدة من أكثر العواصم خضرة في أوروبا، مما سيساعدك على أن تصبح إقامتك أكثر استرخاءً ومتعة، وهناك العديد من الأنشطة الملائمة للأطفال المتاحة مجانًا أو أرخص بكثير من أي مدينة كبيرة أخرى.

شارك برأيك