Booking.com

تعد العاصمة البريطانية واحدة من أفضل الوجهات السياحية في العالم، فهي من أغني مدن العالم ثقافيًا وتاريخيًا وفنيًا ومعماريًا، وتنتشر معالم الجذب السياحي في لندن على العديد من المناطق المتباعدة، لذلك فعند البحث عن أفضل الفنادق في لندن يجب اختيار موقعًا مركزيًا قريبًا من نظام المواصلات العامة للتنقل بين المواقع السياحية، وليس بالضرورة أن تكون تكلفة الإقامة في فندق يتمتع بموقع مركزي مكلفة فهناك العديد من الفنادق المريحة ذات المواقع الجيدة المناسبة لجميع الميزانيات.

أفضل الفندق الاقتصادية في لندن

1- كلينك 78

الفنادق في لندن - كلينك 78

تم تجديد مبنى المحكمة التاريخي الذي يبلغ من العمر 200 عام بشكل أنيق على الطراز الفيكتوري ليصبح نزل متوسط التكلفة من فئة 3 نجوم، ويتمتع الفندق بموقع ممتاز على بعد دقائق قليلة سيراً على الأقدام من محطة مترو الأنفاق كينجز كروس، ويوفر للنزلاء مطبخ مشترك وبوفيه إفطار مقابل رسوم وغرفة ألعاب وقاعة الإنترنت ومتجرًا للسفر لمساعدة الضيوف في حجز تذاكر مخفضة لأهم مناطق الجذب في لندن، وتتنوع الغرف ما بين المشتركة والخاصة التي تضم حمامات داخلية. (للحجز في الفندق)

2- بوينت إيه هوتل لندن

الفنادق في لندن - بوينت إيه هوتل لندن

يقع هذا الفندق في موقع مركزي بالقرب محطة كينجز كروس، وهو واحدًا من أفضل الفنادق في لندن ذات الأسعار المعقولة، ويقدم للضيوف غرفًا نظيفة مع أسرة مريحة وتليفزيون بشاشة مسطحة وخزنة، ويوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة، ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، ويمكن للنزلاء تناول إفطار الكونتيننتال كل صباح، كما يمكنهم الحصول على القهوة والوجبات الخفيفة على مدار اليوم. (احجز في الفندق)

3- فندق جيسموند دين

الفنادق في لندن - فندق جيسموند ديني

يقع فندق جيسموند ديني المكون من 20 غرفة في قلب كينجز كروس، ويوفر الفندق المدار عائليًا إقامة مريحة بأسعار معقولة مع وجبة إفطار مجانية، وتحتوي بعض الأجنحة المؤثثة بأناقة على حمامات داخلية، وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية، ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، وخدمة صف السيارات الخاصة. (احجز في الفندق)

4- فندق تشيرش ستريت

الفنادق في لندن - فندق تشيرش ستريت

يتميز هذا الفندق البوتيكي الذي يبلغ عمره 150 عامًا بطابع أمريكا اللاتينية في التصميم مع الجدران والستائر والمفروشات المليئة بالألوان لنابضة بالحياة، ويتمتع فندق تشيرش ستريت ذو الـ3 نجوم والمدار عائلياً بموقع فريد في حي كامبرويل إحدى المناطق العصرية في جنوب لندن، ويضم الفندق 27 غرفة موزعة على 3 منازل مستقلة جميعها مجهزة بأسرّة مصنوعة من الحديد ومنحوتات وأثاث على الطراز الاستعماري. (للحجز في الفندق)

5- فندق رويال إيغل

الفنادق في لندن - فندق رويال إيغل

يتمتع فندق رويال إيغل بموقع استراتيجي بالقرب من قطار بادينغتون تحيط به العديد من المتاجر والمطاعم، ويوفر الفندق للنزلاء غرفًا مريحة تضم تلفزيون وحمام داخلي، وتشمل وسائل الراحة واي فاي مجاني في جميع أنحاء الفندق، ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، وخدمة التنظيف يوميًا. (للحجز في الفندق)

6- نزل بيكهام

الفنادق في لندن - نزل بيكهام

يقع نزل بيكهام ذو الـ3 نجوم في مبنى تاريخي يعود تاريخه إلى عام 1856، وقد تم تجديد جميع الغرف البالغ عددها 150 غرفة في عام 2016 لتوفر المزيد من الراحة للنزلاء، وتتميز الغرف بتصميم فيكتوري وتضم خزنة وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص، ويتوفر في الفندق صراف آلي وقاعة الاجتماعات مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وحديقة. (للحجز في هذا النزل)

7- إيبيس ستايلز لندن والثامستو

الفنادق في لندن - إيبيس ستايلز لندن والثامستو

يقع هذا الفندق المجدد حديثًا في منطقة راقية بالقرب نفق بلاكوال على بعد 20 دقيقة فقط بالقطار من وسط مدينة لندن، ويقدم هذا الفندق الذي يعد من أبرز الفنادق في لندن لإقامة اقتصادية غرفًا مريحة مع أسرّة ماركة SweetBeds تلفزيون بشاشة مسطحة ومرافق لصنع الشاي والقهوة، كما يتم الشاي والقهوة مجانًا في ردهة الفندق على مدار اليوم. (أحجز في الفندق)

8- فندق سنترال بارك

الفنادق في لندن - فندق سنترال بارك

يتميز فندق سنترال بارك بموقع جيد بالقرب من متنزه هايد بارك ومحطة كوينزواي، ويقدم الفندق للنزلاء العديد من الخدمات لضمان إقامة مريحة بما في ذلك خدمة الغرف على مدار الساعة, وواي فاي مجاني, ومكتب الاستقبال على مدار الساعة, ومرافق مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة, وخدمة تخزين الأمتعة. (حجز بالفندق)

شارك برأيك