Booking.com

إن كنت تخطط لعطلة طال انتظارها مع الاسرة في اليونان، قبل التوجه إلى الجزر، لماذا لا تستفيد من كل ما تقدمه العاصمة أثينا؟ من مواقع أثرية جميلة ومعالم سياحية رائعة ومتاحف مذهلة وحدائق مثالية للأطفال .. تعرف معنا على سبل الاستمتاع في أثينا مع العائلة .

أثينا مع العائلة .. ترفيه بلا حدود في أجمل مدن اليونان

الحديقة الوطنية في اثينا

يمكن القول أن الحديقة الوطنية في اثينا، هي أحد أجمل الوجهات السياحية التي يوصيك الخبراء بزيارتها بصحبة العائلة، خاصة أنه وبمجرد دخولك إلى هذه الحديقة الخضراء المورقة، ستجد الكثير من الفرص الترفيهية المميزة ما بين السلاحف والطيور الضفادع والأسماك والحيوانات الأخرى، أضف إلى ذلك كون الحديقة موطنا لمجموعة متنوعة من النباتات والمقاهي والآثار القديمة، فضلا عن بركة البط المركزية وحديقة الحيوانات المصغرة التي تضم الماعز والطاووس وغيرها من الحيوانات الأليفة.

ألو فن بارك

تمثل زيارة مدينة الملاهي ألو فن بارك في أثينا، فرصة مميزة لاستمتاع الزائرين من جميع الأعمار، ليس فقط باعتبارها أكبر حديقة ملاهي في اليونان، بل لكونها تضم الكثير من الألعاب المميزة، والتي تتنوع ما بين المناسبة للصغار، والمثالية لاستمتاع للبالغين، بما في ذلك ألعاب المغامرة ومملكة الأطفال.

متحف بيناكي للألعاب

يحتوي متحف بيناكي الدائم للعب الأطفال في باليو فاليرو في أثينا، والذي يقع في فيلا تشبه القلعة تعود للقرن التاسع عشر، على مجموعة تضم أكثر من 20.000 لعبة، يعود تاريخ بعضها إلى العصر الروماني والبيزنطي حتى منتصف القرن الماضي، وتشمل كل شيء من الدمى المصنوعة باليد إلى نماذج القطارات والدمى.

زياره القبة السماوية

القبة السماوية في أثينا هي منشأة رائعة غالبًا ما يتم تجاهلها عندما يتعلق الأمر بالتخطيط لمشاهدة المعالم السياحية في المدينة، رغم أن هذا المبنى المهيب يتميز بقبة مركزية يبلغ قطرها 25 مترًا، وتبلغ مساحتها 935 مترًا مربعًا، ويأخذ الزائرين في رحلة بصرية مذهلة عبر النجوم والكواكب، ويعد خيار رحلة ممتازة للأطفال بعد استمتاعهم بالبحر أو الآثار القديمة.

ركوب القطار السعيد

من المؤكد ان الأطفال يحبون القطارات كثيرا، لذلك يوصيك الخبراء بركوب القطار الأحمر الشبيه بالألعاب من شارع إرمو (الشارع المركزي المخصص للمشاة قبالة ميدان سينتاجما)، والذي يأخذك في جولة عبر وسط أثينا، ويمر من خلال العديد من المعالم الرئيسية، مثل البرلمان، وبعض من أكبر المتاحف، بما في ذلك استاد باناثينيك، معبد أوليمبوس زيوس، وحي بلاكا.

حديقة حيوان أتيكا

تأخذكم حديقة حيوان أتيكا في رحلة فريدة إلى القارات الخمس، من خلال حياة 2000 حيوان من 350 نوعًا، إلى جانب حديقة للفراشات ومزرعة صغيرة، وتضفي زيارتها الكثير من البهجة والسعادة على الرحلة إلى أثينا مع العائلة ، مع العلم أن الحديقة مفتوحة يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 7 مساءً.

الأكروبوليس

ينصحك الخبراء أيضا بأن يكون الأكروبوليس والمتحف المصاحب له على قائمتك للزيارة عند السفر إلى اثينا مع العائلة ، حيث يمكن للأطفال قضاء وقت ممتع في زيارة الآثار القديمة في البارثينون أو في المعرض القديم للمتحف الذي يوفر أيضا العديد من الأنشطة العائلية لجعل الزيارة أكثر تفاعلية وديناميكية.

ومن الأفضل لك زيارة الأكروبوليس في الصباح الباكر بعيدا عن الحشود السياحية الضخمة، مع ارتداء أحذية مريحة، وبعض المأكولات والمشروبات الخفيفة المثالية للصغار.

الشواطىء الجميلة

 أثينا مع العائلة

يمكنك عند زيارة اليونان مع العائلة ، اصطحاب أطفالك للاستمتاع بالشواطئ الرملية الجميلة القريبة من أثينا؛ بما في ذلك شاطىء Varkiza و Vouliagmeni، ذو المياه الضحلة والأجواء العائلية المميزة المثالية للاستمتاع بأمان.

شارك برأيك

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت