Booking.com

تعد الجزر اليونانية واحدة من أفضل الوجهات في العالم لقضاء إجازة على الشاطئ مع الأطفال، حيث تنعم بالمياه الجميلة والشواطئ الخلابة والقرى الساحرة والتاريخ المذهل والطعام الرائع، وكل ما قد تحلم به عندما يتعلق الأمر بعطلة عائلية مميزة، ولكن عندما يتعلق الأمر بالجزيرة المختارة، ما هي افضل جزر اليونان للأطفال؟

اكتشف أفضل جزر اليونان للأطفال

كل جزيرة يونانية لديها ما تقدمه للعائلات مع خيارات ترفيهية وأخرى طبيعية، واعتمادًا على ما تبحث عنه وعمر أطفالك، يمكن أن تكون كل جزيرة أفضل جزيرة يونانية للأطفال، ولمساعدتك في الاختيار قمنا بتجميع قائمة بأفضل أنواع الجزر للاطفال.

جزيرة رودس مع الأطفال – أفضل جزيرة في اليونان للأطفال في دوديكانيز

رودس هي أكبر جزيرة في أرخبيل دوديكانيز وواحدة من أفضل الجزر اليونانية للعائلات التي لديها أطفال، حيث توفر هذه الجزيرة الجميلة رمالاً ذهبية خلابة ومياه ضحلة دافئة وأجواء مريحة، مما يجعلها مثالية للأيام الطويلة في الشمس.

كما أن لديها قرى وبلدات جميلة مثل ليندوس ورودس التي تعود إلى القرون الوسطى وهي رائعة للعائلات التي ترغب في مزج الوقت على الشاطئ مع مشاهدة المعالم السياحية.

كما يحتوي الساحل الشمالي الغربي على شواطئ رائعة مناسبة للأطفال وهو مجهز جيدًا بالفنادق العائلية والمطاعم وأنشطة الأطفال.

جزيرة كريت مع الأطفال – واحدة من أفضل الوجهات في اليونان للعائلات

جزيرة كريت هي واحدة من أروع الجزر اليونانية الصديقة للعائلات وواحدة من أفضل الأماكن في العالم لقضاء إجازة على الشاطئ مع الأطفال، مع جانب من الثقافة.

من عوامل الجذب الأخرى الممتعة للأطفال في جزيرة كريت متحف التاريخ الطبيعي وأكواريوم كريت على الرغم من أنه الشواطئ الرائعة المناسبة للعائلات ستكون المحببة لهم.

كورفو مع الأطفال – أفضل جزيرة يونانية للأطفال في البحر الأيوني

تعد جزيرة كورفو جوهرة ساحرة وواحدة من أفضل الجزر اليونانية للعائلات التي لديها أطفال في أي عمر، حيث تتميز هذه الجزيرة الرائعة بالتلال الرائعة والقرى المريحة والمساحات الخضراء المورقة والعديد من الشواطئ النقية، كما تضم ​​حدائق مائية ممتعة لتلك الأيام التي يحتاج فيها الأطفال فقط للتخلي عن طاقتهم والاستمتاع.

كما يوجد في كورفو العديد من المسطحات المائية الضحلة حيث يمكن للأطفال وحتى الصغار الاستمتاع بالسباحة.

باروس مع الأطفال – أفضل جزيرة يونانية للعائلات التي تحب الشواطئ الرملية والأجواء المحلية

على الرغم من جمالها ، فإن باروس يزورها تقليديًا في الغالب السكان المحليين، وهي ليست مزدحمة مثل الجزر اليونانية الأخرى، لذا يفضلها الكثيرين.

اعتمادًا على المكان الذي تذهب إليه في باروس، يمكنك العثور على الشواطئ المناسبة لركوب الأمواج شراعيًا أو الشواطئ المناسبة للعائلات.

في الأيام التي تشعر فيها بالرغبة في أخذ استراحة من الشاطئ ، يمكنك أيضًا استكشاف الجزء الجبلي من باروس الذي يحتوي على مسارات جميلة مثالية للأطفال النشطين.

سانتوريني مع الأطفال – جزيرة يونانية رائعة للعائلات التي لديها أطفال أكبر سنًا

تُعرف سانتوريني بأنها واحدة من أكثر الجزر رومانسية في اليونان، وقد لا تتبادر إلى الذهن باعتبارها أفضل جزيرة للعائلات، ومع ذلك، يمكنك بالتأكيد الاستمتاع بسانتوريني مع الأطفال.

إذا كان أطفالك متحمسين للقيام بجولة في هذه الجزيرة اليونانية الرائعة، فإن أويا هي المكان المثالي للبدء، فهنا هو المكان الذي يضم البيوت البيضاء المتلألئة والأسقف الزرقاء التي شاهدتها في جميع صور سانتوريني والمناظر الخلابة للكالديرا أدناه.

هذه منطقة رائعة الجمال في سانتوريني والمشكلة الوحيدة التي قد تواجهها مع الأطفال هي إمكانية الوصول لأن هذه المنطقة ليست مناسبة لعربات الأطفال.

شارك برأيك