Booking.com

تعد نارا من المدن اليابانية الغنية بالثقافة، باعتبارها أول عاصمة دائمة لليابان منذ أكثر من 1300 سنة أي قبل أن تتواجد كيوتو وطوكيو، وهي وجهة سياحية تتمتع بالعديد من مواقع التراث العالمي لليونسكو، تأخذك في رحلة تاريخية بين الكثير من المواقع والمعابد القديمة وتعيدك لتستمتع ما بين الكثير من الحدائق الجميلة والغزلان الرائعة التي ستجدها تتجول حولك في كل مكان.. تعرف عليها في التقرير التالي

كيف تصل إلى نارا

تقع نارا على بعد من 30 إلى 40 كم من كيوتو وأوساكا، ومع نظام النقل العام الممتاز يمكنك أن تصل إلى هناك في حوالي ساعة من هاتان المدينتين، ليكون بانتظارك هناك الكثير من الوقت للاستمتاع في جميع أنحاء المدينة مع فرص التنزه في الهواء الطلق، مع التسوق واقتناء أجمل الهدايا التذكارية.

مع العلم أن القطارات تستمر في العمل بين تلك المدن حتى في وقت متأخر من المساء، لذا إذا كنت ترغب في البقاء لتناول العشاء أو حضور مهرجان مسائي في نارا، لن تواجهك أي مشاكل في العودة إلى السكن الخاص بك إن كنت تقيم في أوساكا أو كيوتو.

أفضل أوقات السفر إلى نارا

بحسب الخبراء فإن أفضل أوقات السفر إلى نارا يمتد من مارس إلى مايو، ومن أكتوبر إلى نوفمبر، حيث تكون الأجواء المناخية جميلة مع روعة مشاهد الأزهار والنباتات المذهلة.

أفضل التجارب السياحية في نارا

الاستمتاع في الهواء الطلق بين الحدائق والجبال

تعتبر نارا بمثابة واحة خضراء تحيط بها التلال المتدرجة، لذا دوما ما يقصدها الكثير من المسافرين الباحثين عن سبل الاستمتاع في الهواء الطلق، ونوصيك هنا بزيارة حديقة نارا ذات الصيت الواسع والتي تتمتع بالمساحات الخضراء الشاسعة مع الكثير من فرص الترفيه، وما سيزيد من روعة تلك الزيارة أن هذه الحديقة هي موطن للآلاف من الغزلان التي تتجول بحرية حول الزائرين، والتي يمكنك القيام بإطعامها وفقا لقواعد الحديقة.

كما يمكنك خلال رحلتك بمدينة نارا زيارة حديقة مانيو النباتية والتنزه بحدائق معبد نارا وكاماكورا مع التقاط مجموعة من أجمل الصور الفوتغرافية للطبيعية الخلابة في هذه الحدائق.

وإذا كان لديك المزيد من الوقت للاسترخاء، توجه إلى جبل واكاكوسا ياما وجبل يوشينو، وهما من بين أجمل الوجهات المفضلة في اليابان خلال فصل الربيع، بفضل ما يقدمانه للزائرين من مشاهد طبيعية لا تقارن مع فرص السير لمسافات طويلة.

زيارة المعابد

إن المعابد القديمة في اليابان هي مواقع مذهلة للزيارة، ومن بين المعابد السبعة الكبرى في نارا، ننصحك بزيارة معبدي تودايجي وهو أكبر هيكل خشبي في العالم، فضلا عن زيارة معبد كوفوكوجي، إذ يقصدهما الكثير من السائحين والسكان المحليين على حد سواء لاكتشاف روعة التاريخ جنبا إلى جنب مع الهندسة المعمارية اليانية المميزة.

التسوق في نارا

يمكنك خلال رحلتك بهذه المدينة شراء مجموعة لا تقارن من الحلي اليدوية والحلوى اليابانية التقليدية من شارع هيغاشيموكي، بالإضافة إلى ذلك، يمكنك شراء أجمل المنتجات اليابانية المحلية من ممر موشيدونو الشهير.

التجول في شوارع المدينة

نارا

على الرغم من أن نارا هي مدينة من حوالي 400،000 شخص لكن التلال والشوارع الضيقة الهادئة بها تمنحك الشعور بكونها مدينة أصغر بكثير، لذلك سيكون لديك الفرصة هنا للاستمتاع بالسير على الأقدام واكتشاف التقاليد والعادات اليابانية الأصيلة مع تناول الطعام الياباني اللذيذ وبأسعار معقولة بين مجموعة من المطاعم التي تقدم الأطباق الحلال بما في ذلك مطعم أشورا ، كينيتي وميلو كافيه، و إذا كنت ترغب في الاستمتاع بالنكهات الهندية والسريلانكية، توجه إلى مطعمي فانام وشانتي.

 

 

شارك برأيك