Booking.com

تتميز فنلندا بالكثير من الأمور المثالية لتحظى عزيزي المسافر بعطلة رائعة؛ فهوائها ضمن الأنقى في العالم، ومناظرها الطبيعية التي تتوزع ما بين البحيرات والغابات لا تقارن، ناهيك عن روعة الشفق القطبي، الأغذية البرية، والآمن والسلام، حتى أن موقع لونلي بلانيت قد صنف هذا البلد الجميل في المركز الثالث بين أفضل دول العالم للسفر في 2017.. تعرف معنا على الأسباب.

1. الذكرى المئوية لاستقلال فنلندا

إذا حالفك الحظ وقمت بزيارة فنلندا في 2017 ، ستكون على موعد مع الاحتفال المئوي باستقلال البلاد، الأمر الذي من شأنه أن يسمح لك باكتشاف الكثير من عادات وتقاليد هذا البلد الجميل ذات الطبيعة الخلابة بين الكثير من الفعاليات السياحية والأحداث المتواصلة.

2. المتنزهات الوطنية

هناك 39 متنزها وطنيا في فنلندا، وفي عام 2017، عندما تحتفل فنلندا بمرور 100 عام على الاستقلال، سيتم افتتاح الحديقة الوطنية ال 40، ولك الحرية في الاختيار من بينهم، فجميع تلك المتنزهات تشترك بانتشارها في جميع أنحاء الأرخبيل والبحيرات والغابات، وتقدم للزائر الكثير من فرص الاستمتاع.

3. هلسنكي

هلسنكي، عاصمة فنلندا، هي مدينة ساحلية تتمتع بحيوية وطبيعة خلابة لا تقارن، تحمل الكثير من المفاجآت لزائريها، فما بين ساحل المدينة و متاحفها ومدنها الترفيهية وحدائقها الخضراء ستجد الكثير من سبل الاستمتاع، ناهيك عن فرص التسوق المتعددة وموقعها المركزي من الكثير من مدن أوروبا الأخرى.

4. الأضواء الشمالية

مشاهدة الشفق القطبي تجربة مثيرة لا تتكرر كثيرا، وفي مدينة لابلاند الفنلندية ذات السماء الصافية وندرة التلوث الضوئي، وخيارات الإقامة الرائعة ستتمكن من الاستمتاع بمناظر خلابة لهذه الظاهرة التي تأسر قلب من يحظى باكتشافها.

5. بابا نويل

سانتا كلوز هو شخصية معروفة ومحبوبة في جميع أنحاء العالم، ولكن هل تعلم أنه يمكنك مقابلته في فنلندا؟ وذلك في كل يوم من أيام السنة في مدينة روفانيمي، حيث يمكن للأطفال والكبار زيارة مكتب سانتا، والتمتع بمحادثة خاصة معه، ما يدخل البهجة على القلوب.

6. الموقع

موقع فنلندا في مفترق الطرق بين الشرق والغرب يوفر فرصة كبيرة للمسافرين لتجربة فنلندا في طريقهم من وإلى أوروبا،  مع احتمالات لا نهاية للاستمتاع، فسواء كنت تفضل السير لمسافات طويلة في لابلاند أو قضاء بضع ساعات للتسوق في هلسنكي، ستجد دوما مبتغاك.

7. نشاطات فصل الشتاء

فنلندا هي بلد العجائب الشتوية مع خيارات متعددة لممارسة الكثير من الأنشطة، إذ يتيح لك هذا البلد المذهل الكثير من فرص الاستمتاع بين المناظر الطبيعية الساحرة، مثل التزحلق على الجليد ورحلات السفاري مع كلب الأسكيمو السيبيري.

8. الأغذية البرية

المنتجات الغذائية الفنلندية غالبا ما تكون مكونة من منتجات محلية وأعشاب برية طازجة، إذ يمكنك تذوق مجموعة من أجمل الأطباق في أي من المطاعم التي تقدم الطعام البري اللذيذ.

9. أنظف هواء

الهواء في فنلندا ضمن الأنقى في العالم، فوفقا لدراسة حديثة أجرتها منظمة الصحة العالمية، تعد لابلاند الفنلدنية واحدة من أفضل وأنقى المدن هواء في العالم، ما يمكنك من استنشاق الهواء الصحي وسط أجمل المشاهد الساحرة وسبل الترفيه المتعددة، كذلك تصنف فنلندا من بين أفضل دول العالم من حيث جودة الحياة.

10. الحيوانات البرية

فنلندا موطن لكثير من الحيوانات والطيور البرية بما في ذلك الدببة الرائعة، الرنة، النسور، والبجع، ومجموعة متنوعة وفريدة من الطيور التي قد لا تجدها إلا في فنلندا. وإن كنت حريص على رؤية الدببة البرية والغابات الحدودية الكثيفة من فنلندا الشرقية يمكنك الانضمام في رحلة منظمة لتستمتع كثيرا بالحياة البرية الرائعة.

11. ثقافة

فنلندا

فنلندا معبأة بالفعاليات الثقافية والمهرجانات إضافة إلى فرض استكشاف المدن الصغيرة، فهنا تجد الفعاليات المتنوعة التي تنعقد بين مشاهد البحيرات والغابات والمناظر الخلابة، وبفضل الاحتفال بالذكرى المئوية ستشهد البلاد الكثير من الأحداث الثقافية الرائعة سواء بين أركان دار الأوبرا أو خلال مهرجان جزيرة الدانوب وكذلك في ميدان راتهاوس.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت