Booking.com

تعتبر مدينة غوا الهندية من الوجهات الرومانسية الرائعة التي تجذب الأزواج خلال عطلة شهر العسل، وذلك بفضل ما تتباهى به المدينة من مزيج ساحر من البحر والرمال والشمس والثقافة البرتغالية والمأكولات الشهية، فضلًا عن العديد من الأماكن المذهلة في غوا للاستمتاع بالأيام الأولى من الحياة الزوجية، وتلعب الفنادق في غوا دورًا كبير في جذب المتزوجين حديثًا من جميع أنحاء العالم، حيث تقدم لهم باقات مصممة خصيصًا لشهر العسل تشمل الإقامة في أجنحة فاخرة مع إطلالات لا مثيل لها وتدليك الأيورفيدا والعلاج التايلاندي للزوجين وعشاء على أضواء الشموع.

أجمل الفنادق في غوا لإقامة رومانسية

1- منتجع وسبا تاج إكزوتيكا

يعد تاج إكزوتيكا مرادفًا للرفاهية والراحة، وهو أحد أفضل الفنادق في غوا لقضاء شهر العسل، ويقع هذا الفندق ذو الطراز المتوسطي على شاطئ خاص يطل على بحر العرب، ويأسر ضيوفه بهندسته المعمارية الجميلة، والباحات المليئة بالأزهار، والممرات الظليلة الواسعة، ويمكن للأزواج الإقامة في واحدة من الفيلات الفاخرة التي تضم حمام سباحة خاص، كما يمكنهم الحصول على تدليك في سبا Jiva العلاجي، كذلك يوفر الفندق 6 مطاعم وصالة رياضية وصالون تجميل وحمام سباحة ومقهى.

2- زوري وايت ساندز

فندق زوري وايت ساندز هو الفندق الوحيد من فئة الخمس نجوم على طول شاطئ فاركا، ويقدم هذا الفندق الرومانسي للأزواج عروض شهر العسل الحصرية، والتي تشمل عشاء شاطئي على ضوء الشموع، وجلسة سبا مجانية مع الكعك والشوكولاتة، وجلسات اليوغا شخصية، ووجبة الإفطار للزوجين في غرفتهم، يضم المنتجع أيضًا أطول حمام سباحة في الولاية، . كما يوفر صالة ألعاب رياضية وجاكوزي وصالون تجميل.

3- ماريوت ريزورت آند سبا

يقع منتجع ماريوت غوا في موقع مركزي على شاطئ ميرامار في باناجي، على مقربة من العديد من مواقع الجذب السياحي، ويمكن للأزواج خلال إقامتهم في هذا المنتجع الاستمتاع بالرياضات المائية المختلفة، والاسترخاء معًا في جناح الأزواج في السبا وتلقي دروس اليوغا.

4- لاليت غوا

يعتبر لاليت غوا مكان الإقامة المثالي لقضاء شهر العسل في أجواء هادئة وسط الحدائق الجميلة وبالقرب من الشاطئ بعيدًا عن صخب المدينة، وهو موطنًا لمركز سبا فاخر هو الأفضل في غوا، ويقدم المنتجع للأزواج مجموعة واسعة من خيارات الإقامة بما في ذلك عشر فيلات فاخرة منعزلة، كذلك يضم المنتجع ملعب الغولف وسبا علاجي ومسبحًا مريحًا ومركز للياقة البدنية.

5- أليلا ديوا

يعد أليلا ديوا منتجعًا جديدًا وفريدًا على شاطئ غونسوا، وهو الخيار الأمثل لقضاء شهر عسل رومانسي في غوا، حيث يتمتع هذا المنتجع ذو الـ5 نجوم بمزيج بين الراحة والرفاهية والهدوء مع الخلفية الهادئة لمزارع الأرز، ويقدم المنتجع للأزواج فئات مختلفة من الغرف للاختيار بينها تتراوح ما بين الغرف الأنيقة والأجنحة الفاخرة، كما يتيح لهم الاسترخاء في سبا أليلا المتجدد، والاستمتاع بأحدث أفلام هوليوود وبوليوود في المسرح الصغير الخاص.

6- ليلا غوا

يقع ليلا غوا بين شاطئ موبر ونهر سال في جنوب غوا، ويقدم الفندق باقات مصممة خصيصًا للأزواج، والتي توفر جلسة مساج مجانية للزوجين وبوفيه إفطار مع عشاء رومانسي خاص، ويعد الخادم الشخصي، وحمامات السباحة الخاصة، وعلاجات السبا، بعضًا من المرافق الحصرية التي يمكن للزوجين الاستمتاع بها مع مجموعة واسعة من خيارات أماكن الإقامة التي تتراوح من غرف العرض الأول إلى الفيلات الملكية.

7- سيداد دي جوا

تم تصميم هذا المنتجع باعتباره قرية برتغالية مكتفية ذاتياً، وهو يتميز بفخامة معمارية فريدة من نوعها مع إطلالة خلابة على الشاطئ الواسع، ويقدم المنتجع باقات شهر العسل والتي تدلل الزوجين مع سبا مجاني للأزواج وعشاء رومانسي على ضوء الشموع ووجبة إفطار في الغرفة وخصومات في المطاعم.

8- نيلايا هرميتاج

يعتبر هذا المنتجع أحد أفضل الفنادق في غوا لشهر العسل، حيث يقدم للأزواج 11 غرفة فقط  للاختيار بينها ودروس اليوغا ومراكز اللياقة البدنية والتدليك في الأيورفيدا، ولا يسمح بدخول الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 عامًا.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.