Booking.com

تعتبر ستوكهولم واحدة من أروع المدن الأوروبية، فهي تقع على 14 جزيرة، ويتكون ثلث المساحة الواقعة داخل حدود المدينة من الماء بينما يضم الثلث الآخر حدائق مورقة، وعلى الرغم من أن ستوكهولم ليست وجهة اقتصادية، وأسعار أبرز الفنادق الفاخرة في ستوكهولم تعكس ذلك، ولكن خلال السنوات الأخيرة وخاصة منذ عام 2016 عندما توقفت المتاحف العامة عن فرض رسوم الدخول، ومع العديد من المعالم الجذابة في الهواء الطلق والتي يمكن الاستمتاع بها بالمجان مثل استكشاف مباني القرون الوسطى في المدينة القديمة، والتنزه في حديقة المدينة الوطنية الملكية التي تبلغ مساحتها 27 كم مربع في جزيرة ديورجاردن، ومع العديد من الفنادق في ستوكهولم التي توفر أماكن إقامة مريحة بأسعار معقولة أصبح بإمكان المسافرين محدودي الميزانية الاستمتاع بالسياحة في ستوكهولم في حدود إمكانياتهم.

أفضل الفنادق في ستوكهولم لمحدودي الميزانية

1- موتيل ال

الفنادق في ستوكهولم - موتيل ال

يتميز هذا الفندق الأنيق بموقعه في الشارع الرئيسي لمنطقة المرسى التي تم تجديدها حديثًا إلى الجنوب مباشرة من وسط ستوكهولم، وهو واحدًا من أفضل الفنادق في ستوكهولم التي تقدم إقامة مريحة مقابل قيمة جيدة، وتتميز غرف الضيوف بألوانها المشرقة والجريئة، وتتزين برسومات للجدران صممها الفنانة المحلية ليزا بنجتسون، وتضم جميع الغرف حمام خاص مع دش مطري وأسرة مصممة خصيصًا، ويحتوي موتيل ال على صالة للألعاب الرياضية، ويتم تقديم بوفيه الإفطار كل صباح. (احجز في الفندق)

2- موتيل إل ستوكهولم السيو

الفنادق في ستوكهولم - فندق موتيل إل ستوكهولم السيو

يوفر موتيل إل ستوكهولم السيو لضيوفه غرفًا مكيفة تحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة وحمام مزود بلوازم استحمام مجانية ومجفف شعر ودش مطري، كما يوفر الفندق العديد من المرافق والخدمات بما في ذلك خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة وصالة لياقة بدينة ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة ومطعم وغرفًا لغير المدخنين، ويبعد الفندق حوالي  500 متر من مركز معارض ومؤتمرات ستوكهوتلزماسن الدولي. (احجز في الفندق)

3- فندق كونكت ستوكهولم

الفنادق في ستوكهولم - فندق كونكت ستوكهولم

يتمتع فندق كونكت ستوكهولم ذو الـ3 نجوم بموقع مركزي على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من معارض ستوكهولم الدولية ومحطة قطار ألفسيو مما يوفر وصولًا سهلًا لجميع مناطق الجذب في المدينة، ويقدم هذا الفندق الصديق للبيئة لضيوفه غرفًا فسيحة مجزة جيدًا مع تلفزيون بشاشة مسطحة وحمام، ويمكن للضيوف الاستمتاع بدخول الساونا مجانًا وخدمة الواي فاي مجانًا ووجبة الإفطار. (احجز في الفندق)

4- فندق بست ويسترن كابيتال

الفنادق في ستوكهولم - فندق بست ويسترن كابيتال

يقع فندق بست ويسترن كابيتال وسط مدينة ستوكهولم بالقرب من معارض ستوكهولم الدولية ومحطة قطار أرستابرغ، ويحتضن الفندق غرفًا مريحة مجهزة مع مكتب للعمل وتلفزيون وحمامات مع دش وحوض استحمام ومجفف للشعر، كما يوفر خدمة الواي فاي المجانية ومطعم يقدم الأطباق المحلية وصالة لياقة بدينة. (احجز في الفندق)

5- تو هوم ستوكهولم ساوث

الفنادق في ستوكهولم - تو هوم ستوكهولم ساوث

يتمتع فندق تو هوم ستوكهولم ساوث بموقعه القريب من إريكسون غلوب وملعب تيل 2 أرينا ومركز ستوكهولمسماسان للمؤتمرات، وتتميز غرف الضيوف باحتوائها على تلفزيون بشاشة مسطحة ومكتب وحمامات مع دش ومجفف شعر، وتشمل وسائل الراحة التي يوفرها مكان الإقامة غرفة لياقة بدنية مع ساونا ومنطقة لعب للأطفال وتنس الطاولة وخدمة الواي فاي مجانية. (احجز في الفندق)

6- فندق كونيكت كيستا

الفنادق في ستوكهولم - فندق كونيكت كيستا

يقدم فندق كونيكت كيستا ذو الـ3 نجوم غرفًا مصممة بشكل أنيق، ومجهزة مع أرضيات من الخشب وتلفزيون ومكتب وحمام يضم دش ومجفف شعر، ويوفر الفندق خدمة واي فاي مجانية وحوض استحمام ساخن ومطعم ومرافق للاجتماعات، ويقع مكان الإقامة في منتزه الأعمال كيستا سينس سيتي بالقرب من برج كيستا سينس ومحطة مترو كيستا. (احجز في الفندق)

7- جود مورنينغ كيستا

الفنادق في ستوكهولم - جود مورنينغ كيستا

يقدم فندق جود مورنينغ كيستا المصنف من فئة الـ3 نجوم غرفًا عصرية تحتوي على حمام خاص وتلفزيون بشاشة مسطحة، ويمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الواي فاي في جميع أنحاء مكان الإقامة، كما يمكنهم تناول وجبة الإفطار والعشاء في المطعم الموجود في الفندق، ويقع الفندق بالقرب مركز شيستا غاليريا للتسوق ومدينة العلوم في شيستا. (احجز في الفندق)

8- فندق بيست ويسترن دانديريد

يتميز فندق بيست ويسترن دانديريد الواقع بالقرب من محطة قطارات موربي بأنه أحد أفضل الفنادق في ستوكهولم لذوي الميزانية المحدودة، ويقدم الفندق لضيوفه غرفًا أنيقة تحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة وطاولة للعمل ومنطقة جلوس. (احجز في الفندق)

شارك برأيك