مع دخول العام الجديد نقدم لكم هذه التوليفة الخاصة بالمسافر العربي، بين أجمل الوجهات السياحية العالمية، وجهات فخمة وأخرى للمسافرين بميزانيات محدودة، وجهات بقيت على عهد السائح العربي معها، وأخرى جديدة تدغدغ أحاسيسه للزيارة.

  1. تركيا

وجهة مميزة للسائح العربي الذي يرى في تركيا سياحة طيلة أيام السنة، في اسطنبول ومختلف المدن للتعرف على المعالم العثمانية، أو للاستلقاء على شواطئ بورصة وأنطاليا وبوردوم وأولدونيز، وفرص التزلج في أولوداغ ودافراز، وكنصيحة منا لا تفوت فرصة زيارة كابادوكيا. (فنادق اسطنبول)

فنادق

  1. ماليزيا

ينظر المسافرون العرب إليها كوجهة سياحية رئيسية لثلاثة أسباب، ثقافة مختلفة وفي نفس الوقت متقاربة في الشق الديني، خيارات متنوعة للإقامة الفاخرة أو السفر على ميزانية محدودة (فنادق كوالالمبور)، وجمع فريد بين المناظر الطبيعية الخلابة وعصرية السياحة في كوالالمبور.

السياح السعوديين في ماليزيا

  1. دبي

لحسن الحظ أن أفضل وجهة سياحية عصرية في العالم موجودة في منطقتنا، لتشكل أقرب وجهة سياحية مفضلة يتمنى الجميع زيارتها، يمكنك زيارتها في عطلة طويلة أو لبضعة أيام فقط، وفي كلا الحالتين لن تمل من النشاطات المفعمة بالحيوية، والفعاليات والتسوق والمطاعم.

ميراكل جاردن في دبي (4)

  1. النمسا

هل ترغب في تجربة سفر مثالية بالقطارات بين المدن والبلدات الجميلة وسط الجبال؟ أم ترغب في استئجار سيارة والتوقف حيثما تشاء للاسترخاء بطريقة مثالية؟ هذه هي أوروبا الحقيقة بين الطبيعة الخلابة والهندسة المعمارية البديعة، خصوصا إذا كانت رحلتك متنوعة بين معالمها.

المشي في أعلى الفضاء بجبال الألب ، النمسا

  1. الهند

أنت في أحد رموز الشرق الغريبة، بلد ضخم بمكنوناته الطبيعية، شاسع بمساحته الممتدة، وواسع بتنوعه الثقافي والاجتماعي، تأكد أنك لن تستطيع رؤية الهند في زيارة واحدة، وابحث عن دليل يعلمك الاستمتاع بهذا “السحر الغريب” قبل زيارته، ورغم ذلك سوف تتفاجأ خلال رحلتك.

تاج محل في الهند

  1. إيطاليا

هي توليفة من المدن الجميلة التي تروي قصصا من التاريخ القديم والحديث، وهي طبيعة تتلو آيات من الجمال في كل مكان، هي إيطاليا التي تلقي من الرومانسية أشعارا ومن الفنون كل الأذواق، اختر مدينتك التي ترضي ذوقك ثم اضف لها مدنا أخرى حتى تصبح رحلتك أكثر متعة.

 روما

  1. سويسرا

تحظى سويسرا بمكانة خاصة في قلوب المسافرين العرب، وهي واحدة من الأماكن الأكثر شعبية بينهم، فتراهم يطيرون إليها عاما بعد عام بمزيد من الشوق للتمتع بأجوائها ومناظرها الخلابة، ندعوك أنت أيضا لزيارة هذا البلد الساحر الذي لا يفارق اسمه قوائم أسعد دول العالم للعيش فيها.

لوزان سويسرا

  1. فرنسا

لا يزال بلد السحر والجمال متربعا على عرش أكثر الدول استقطابا للسياح منذ سنين، يمكنك أن تضيع في حدائق قصر فرساي، ركوب الحصان الأبيض في كامارغ، الدراجة بين حقول الخزامى في بروفونس، التخييم في جزيرة كورسيكا، أو القيام جولة باليخت حول خليج سان تروبيه.

برج إيفل

  1. إندونيسيا

أن تختار السفر الى اندونيسيا كوجهة جميلة لرحلتك القادمة قد لا يكون أمرا صعبا، ولكن أن تحدد الوجهة بين آلاف الجزر المنتشرة هي الصعوبة والتحدي، بدءًا من اشهر الوجهات في جزيرة بالي ولومبوك فلورينس، إلى الكنوز التي يصعب الوصول إليها مثل راجا أمبات وجزر ديراوان.

 إندونيسيا (2)

  1. تايلاند

هناك أسباب كثيرة تدفع إلى زيارة تايلاند في أقرب فرصة، فهي وجهة سياحية مثالية حسب تصنيف خبراء السفر، يغلب عليها الطقس المشمس على مدار السنة، ويمكن أن تعيش مثل الملوك في جزرها وشواطئها، مع الطعام اللذيذ والسكان الطيبين والإقامة الفخمة في فنادق بانكوك والجزر الساحرة.

ذا بافيليونز، بوكيت The Pavilions Phuket تايلاند

  1. المغرب

جميع الألوان موجودة في المغرب، المدينة الحمراء مراكش المصنفة دائما ضمن قوائم أفضل المدن للزيارة، والمدينة الزرقاء شفشاون بمباني قصبتها العريقة، عراقة مدن فاس ومكناس والدار البيضاء، تجد ألوانا أكثر في جبال الأطلس الخضراء وساحل طويل من الشواطئ الذهبية.

مراكش في المغرب .. وجهات سياحية 2016

  1. جورجيا

ساكارتفيلو، هذه الدولة الحديثة هي فرصة للتمتع بالثقافة والطبيعة معا، فهي بلد متنوع رغم صغر حجمها، قمم مكسوة بالثلوج في كازبيجي، أنهار وغابات في كوتايسي، شواطئ جميلة على البحر الأسود في باتومي، مياه معدنية ساخنة في بورجومي، وعاصمة مليئة بالمباني التاريخية.

جورجيا .. وجهات سياحية 2016

  1. إسبانيا

تضم شبه الجزيرة الأيبيرية المئات من الوجهات المثيرة، تضاريس متنوعة وطبيعة فريدة ومدن ذات شعبية كبيرة، مثل مدريد النابضة بالحياة، برشلونة بشواطئها الجميلة، كاديز بكرنفالها الشهير في فبراير، ناهيك عن معالم الأندلس الشهيرة في قرطبة وغرناطة وإشبيلية.

غرناطة .. وجهات سياحية 2016

  1. تنزانيا

تشتهر تنزانيا برحلات السفاري المدهشة في متنزه سيرينجيتي الوطني وفي نجورونجورو كريتر، كما تشتهر باستقطابها لهواة المغامرة الذين يرغبون في تسلق جبل كلمنجارو، أما الجزء الشرقي والذي يختلف تماما عن تنزانيا فهو جزيرة زنجبار حيث الشواطئ العذراء

جبل كليمنجارو وجهات سياحية 2016

  1. جنوب إفريقيا

بفضل الرحلات المباشرة التي وفرتها شركات الطيران، أصبحت جنوب إفريقيا وجهة مميزة لقضاء العطلات، ربما ستفضل زيارة كيب تاون، أو القيام برحلات سفاري في كروغر وماديكوي وبيلانسبرج، أو رحلات بحرية إلى ساحل الحوت، تذكر عند وضع خطتك أن فصول السنة معكوسة.

حديقة كروجر الوطنية ، جنوب إفريقيا

  1. هونغ كونغ

هل فكرت سابقا في السفر إلى هونغ كونغ، أم تعتقد أنها وجهة لسياحة الأعمال فقط؟ هذه المدينة تحتل حاليا المرتبة الثامنة عالميا في استقبال الزوار، والتسوق أهم الفعاليات التي يمكن القيام بها، ولكن لا تفوت فرصة صعود قمة فيكتوريا لمشاهدة ناطحات السحاب.

هونغ كونغ وجهات سياحية 2016
(HolidayMe.com.sa)

أضف تعليقاً

تعليقات

This site is protected by WP-CopyRightPro
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت