Booking.com

بمناسبة شهر رمضان الكريم تطلق “إعمار” الخيمة الرمضانية “داون تاون” في “وسط مدينة دبي”، حيث تتناغم أصول الضيافة العربية العريقة مع جماليات التصاميم الفنية الإسلامية، وتقدم هذه الخيمة للزوار تجربة استثنائية بكل المقاييس، حيث تأخذهم برحلة تبدأ من المدخل المتميز الذي يعرّف الزوار بتصاميم المشاريع الجديدة التي تضطلع “إعمار” بتطويرها، بما في ذلك مجسمات لمشاريع منطقة “دار الأوبرا” و”دبي هيلز استيت”.

رمضان في الخيمة الرمضانية داون تاون دبي

رمضان في الخيمة الرمضانية داون تاون دبي

وتقدم الخيمة الرمضانية “داون تاون دبي” للضيوف خدمات متكاملة في أجواء هادئة ووديّة تتناسب والشهر الكريم، مع تصاميم بظلال قرمزية تغلف ديكوراتها الأنيقة وسط إطلالات خلابة على “برج خليفة”، أطول مبنى في العالم. ويمكن للزوار التمتع بتشكيلة متنوعة من أشهى الأطباق التقليدية والعالمية التي يشرف على إعدادها فريق من “مجموعة إعمار للضيافة”.

وتم تجهيز الخيمة لاستيعاب أكثر من 700 ضيف في وقت واحد، لتذوق أشهى الأطباق العربية وقضاء أوقات لا تنسى بصحبة الأهل والأصدقاء، وعلى أنغام الموسيقى العربية التقليدية. ومع تزامن النصف الأول من رمضان الكريم مع مونديال كاس العالم فقد جهزت الإدارة شاشات LED كبيرة منتشرة في مختلف أرجاء الخيمة حيث يمكن للضيوف مشاهدة بث حي للمباريات.

كما تم استقدام العديد من القطع الفنية الإسلامية من “ذي جاليري” إعمار بافيليون والتي أعدها جاليري “أهلاً آرت” الذي يتخذ من لندن مقراً له. ويمكن للزوار مشاهدة مجموعة تشمل 27 لوحة تجسد قيم الشهر الفضيل وتحتفي بالثقافة والفنون الإسلامية العريقة.

وتتضمن هذه الأعمال آياتٍ من الذكر الحكيم، وصوراً للجوامع وغيرها من التعبيرات الفنية التي تعبّر عن جوهر شهر رمضان المبارك، وتتنوع بين الإكريليك وفنون الخط العربي ولوحات الألوان المائية والوسائط المتعددة والصور الفوتوغرافية التي أبدعها فنانون من أفريقيا والهند وباكستان والمملكة المتحدة ولبنان وسوريا.

وبهذه المناسبة قال أحمد المطروشي، العضو المنتدب لشركة “إعمار العقارية”: “تتكامل في الخيمة الرمضانية ’داون تاون‘ هذا العام روعة الفنون الإسلامية مع تقاليد الضيافة العربية الأصيلة، بما يثري تجربة الضيوف على كافة المستويات، ويتيح لهم فرصة قضاء أوقات لا تنسى طيلة الشهر الفضيل، في أجواء تحتفي بالقيم النبيلة والتقاليد المتجذرة لشهر رمضان المبارك. ويمكن للزوار تناول وجباتهم داخل الخيمة المزدانة بالأنوار الجميلة، أو إحدى الحديقتين الخارجيتين اللتين تتميزان بواجهات زجاجية، لتكون خيمتنا الرمضانية الوجهة المفضلة للقاء العائلة والأصدقاء في هذه المناسبة السعيدة”.

وبالإضافة إلى الحجوزات الشخصية والعائلية، تمثل الخيمة الرمضانية “داون تاون” اختياراً نموذجياً لمأدبات الإفطار الخاصة بالشركات لتعزيز التواصل والتفاعل بين الزملاء، عبر حجز قسم خاص من الخيمة والتمتع بخيارات متنوعة من قائمة المأكولات الشهية، وتستقبل الخيمة الرمضانية “داون تاون” ضيوفها طيلة أيام شهر رمضان المبارك على أن يكون الحجز عبر موقعها mydowntowndubai.com أو أرقام هواتفها.

شارك برأيك