Booking.com

يلقى الثرات الشرقي والفنون الشعبية ورقصات الدراويش الصوفية اهتماما كبيرا لدي زوار وضيوف الخيمة الرمضانية “سهاري” التي يقيمها فندق إنتركونتيننتال ابوظبي ، كما أن الطرب الاصيل علي انغام العود يضفي علي الاجواء مزيدا من الراحة والاسترخاء لكل الراغبين في اوقات ممتعة مع الاهل والاصدقاء . وتستقبل الخيمة طيلة شهر رمضان المبارك سحور الأفراد والمجموعات والمؤسسات الكبري . وتقدم الخيمة الاطباق الاماراتية التقليدية الخاصة بشهر رمضان، وهو ما يشهد اقبالا كبيرا من طرف الزوار وضيوف الفندق من التاسعة مساء حتي الثالثة صباحا .

يلقى الثرات الشرقي والفنون الشعبية ورقصات الدراويش الصوفية اهتماما كبيرا لدي زوار وضيوف الخيمة الرمضانية “سهاري” التي يقيمها فندق إنتركونتيننتال ابوظبي ، كما أن الطرب الاصيل علي انغام العود يضفي علي الاجواء مزيدا من الراحة والاسترخاء لكل الراغبين في اوقات ممتعة مع الاهل والاصدقاء .

خيمة سهاري فندق إنتركونتينونتال ابوظبي

كل يوم طيلة شهر رمضان المبارك والاستمتاع بالموسيقي الشرقية ورقصات الدراويش والمسابقات

وتستقبل الخيمة طيلة شهر رمضان المبارك سحور الأفراد والمجموعات والمؤسسات الكبري . وتقدم الخيمة الاطباق الاماراتية التقليدية الخاصة بشهر رمضان، وهو ما يشهد اقبالا كبيرا من طرف الزوار وضيوف الفندق من التاسعة مساء حتي الثالثة صباحا .

ويشهد فندق انتركونتيننتال ابوظبي كل يوم تقديم 20 جائزة يومية عبر المسابقات الرمضانية التي تقدمها اذاعة “الامارات اف ام” ، ويتم تقديم الجوائز بمساهمة عدد من الرعاة ابرزهم الاتحاد للطيران، و باريس جاليري، حيث تقدم كل يوم عطور “غوتشي عود” ويقدم “كاربلس” أيضا جوائز يوميا، كما ويقدم “معتوق” جوائز رمضانية مميزة .

وبمناسبة المونديال لم تغب الشاشات العملاقة التي تتوسط الخيمة الرمضانية المطلة علي المارينا تثير شغف عشاق كرة القدم حيث تنقل لهم مباشرة المبارايات من البرازيل .

وقالت السيدة ريما البارودي مديرة إدارة العلاقات العامة في فندق إنتركونتيننتال ابوظبي: ” ان شهر رمضان يعد فرصة لاجتماع الأهل والأصدقاء لتقوية الأواصر الاجتماعية ، ونحن بذلنا قصارى جهدنا لإعداد ما يلزم خلال الشهر المبارك لتحقيق هذا الهدف من حيث التواصل والتآلف الاجتماعي والانساني بين الجميع”.

وقالت البارودي ان هذه الخيمة الرمضانية مخصصة لفترة السحور حيث يكون لدى الضيوف متسعا من الوقت للاستمتاع بالأجواء العائلية الرمضانية كل يوم طيلة شهر رمضان المبارك والاستمتاع بالموسيقي الشرقية ورقصات الدراويش والمسابقات التي تذاع علي الهواء مباشرة عبر الامارات اف ام.

ويذكر ان خيمة “سهاري” مجهزة بمجالس عربية و تقليدية ذات لمسات من الزخارف التراثية والمشربيات التي تتناسب مع روحانية الشهر الكريم علما بان الرعاة الرئيسيون للخيمة هم طيرات الاتحاد، سيتي بانك وشيفروليه.

شارك برأيك