Booking.com

أعلنت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، وشركة هونج كونج آيرلاينز، وهي إحدى شركات الطيران الدولية الرائدة، عن إبرام اتفاقية شراكة بالرمز بالمشترك، بما يسهم في منح المسافرين خدمات ربط أفضل بين قارة آسيا ومنطقة الشرق الأوسط وأوروبا.

الاتحاد للطيران

وشريطة الحصول على الموافقات التنظيمية، فإن الاتحاد للطيران ستضع رمزها EY على الرحلات التي تشغلها شركة هونج كونج آيرلاينز بين هونج كونج وبانكوك، بما يسمح لمسافري الأعمال والترفيه إمكانية حجز رحلة دائرية بين هونج كونج وأبوظبي، عبر العاصمة التايلاندية. كما وضع الرمز أيضاً على الرحلات بين هونج كونج وأوكيناوا، وهي وجهة سياحية شائعة الرواج جنوب اليابان.

وإلى جانب ذلك، سيستفيد المسافرون على متن رحلات هونج هونج آيرلاينز من تعزيز حركة السفر إلى منطقة الشرق الأوسط وأوروبا بفضل هذه الشراكة، مع وضع رمز الشركة HX على متن الرحلة التي تشغلها الاتحاد للطيران بواقع ثلاث رحلات يومياً بين أبوظبي وبانكوك، إلى جانب الوجهتين المقررتين التي تهدفان إلى ربط العاصمة أبوظبي ومدينة مدريد اعتباراً من 29 مارس 2015 وإلى هونج كونج اعتباراً من 15 يونيو 2015.

يمكن حجز الرحلات الخاضعة لهذه الاتفاقية اعتباراً من 23 ديسمبر 2014 عبر وكلاء السفر أو مكاتب البيع أو مراكز الاتصال التابعة للشركتين، على أن يبدأ السفر اعتباراً من 6 يناير 2015، أو اعتباراً من تاريخ الإطلاق في حالة رحلات الاتحاد للطيران إلى هونج كونج ومدريد.

وبهذه المناسبة، أفاد كيفن نايت، رئيس شؤون الاستراتيجية والأداء في الاتحاد للطيران بقوله: “تشكل علاقات الشراكة بالرمز المشترك أحد الركائز الأساسية لاستراتيجية النمو طويل المدى التي تتبعها الاتحاد للطيران. ويسرنا أن نوقّع هذه الاتفاقية مع هونج كونج آيرلاينز. ستثمر هذه الشراكة عن فوائد متنوعة لصالح كلا الشركين، والأهم من ذلك، سيحظى المسافرون بمزايا كبيرة تتنوع بين تعزيز خدمات الربط وتوفير خدمات منتظمة بين الوجهات المشمولة ضمن الاتفاقية.”

ومن جانبه، أفاد لي ديانشون، المدير التجاري لطيران هونج كونج آيرلاينز: “يسرنا أن نبرم هذه الشراكة مع الاتحاد للطيران، بما يمنح ضيوفنا باقة واسعة من الخيارات. وتشتهر كلا الشركتين بمنتجات وخدمات عالمية المستوى. واستناداً إلى هذه الاتفاقية، نسعى إلى مواكبة حركة النقل الجوي بين مراكز السفر الرئيسية في آسيا والشرق الأوسط وأوروبا.”

شارك برأيك