Booking.com

في الوقت الذي هطلت فيه الأمطار بشدة على مدينة اسطنبول التركية، هرع السائحون والسكان المحليون إلى الشواطىء في المغرب هروبا من حرارة الطقس، وما بين هذا وذاك تنوعت الصور الجميلة التي التقطتها الكاميرات هذا الأسبوع، ما بين مشهد صغار السلاحف البحرية التي خرجت للتو من البيض في تركيا  في طريقها نحو البحر، وأسود البحر التي تحاول الاستجمام في شبه جزيرة كامشاتكا في روسيا، وغيرها من اللقطات المثيرة للإعجاب حول العالم والتي ندعوك لتشاهدها معنا في تقريرنا الأسبوعي عن أفضل الصور.

شاهد.. الصور الجميلة التي التقطتها عدسات العالم هذا الأسبوع

صغار السلاحف في طريقها للبحر في تركيا

التقطت هذه الصورة لأحد صغار السلاحف البحرية التي خرجت للتو من من البيض في طريقها نحو مياه البحر على شاطئ دافولتيب بمدينة مرسين التركية.

سباق رالي طريق الحرير

أما هذه الصورة فكانت للمرحلة العاشرة من سباق رالي طريق الحرير في صحراء غوبي الصينية التي تمتد على طول 421 كيلومترا، والتي تعرف بالكثيان الرملية الضخمة.

أسود البحر في شبه جزيرة كامشاتكا، روسيا

 

يبدو أن أسود البحر تستمتع بالمشهد الخلاب على صخرة في شبه جزيرة كامشاتكا، روسيا، وهي وجهة رائعة معروفة بالتنوع البحري والحياة البرية المتنوعة.

حديقة حيوان بيساك، مدينة بوردو الفرنسية

أما هذه الصورة المثيرة للدهشة فهي لنمر من نوع جاكوار يصطاد الأسماك داخل حمام سباحة مخصص له في حديقة حيوان بيساك بمدينة بوردو الفرنسية.

هطول المطر بالقرب من اسطنبول

توضح الصورة سعادة المارة بهطول الأمطار الغزيرة في بيشكتاش بالقرب من اسطنبول.

الباندا وسعادة بالغذاء

باندا عملاقة تأكل الخيزران في حديقة حيوان تشابولتيبيك في مكسيكو سيتي.

البطريق يسبح بسعادة في طوكيو

بطريق أفريقي يسبح في حوض للأسماك في طوكيو في مشهد رائع وسط إعجاب الحضور.

روعة وادي إنتال في النمسا

رجل يقف على قمة جبل وينظر إلى وادي إنتال في قرية غادنوالد، النمسا، في لقطة لاقت إعجاب الكثير من محبي الصور الجميلة حول العالم.

الأجواء الحارة تدفع السائحين إلى الشواطىء في المغرب

الصور الجميلة

يبدو أن الطقس الحار قد دفع السائحين والسكان المحليين إلى التوافد بكثافة على شواطئ العاصمة المغربية .

شارك برأيك