Booking.com

الأغنياء الذين يبحثون عن عطلة مترفه قد يلفت انتباههم حوض استحمام يبلغ ثمنه مليون دولار، حيث كشف مجمع فيلات 22 قيراط XXII Carat villa في دبي على عدد من أغلى أحواض الاستحمام في العالم.

فيلات 22 قيراط

يحتوي منتجع “فيلات 22 قيراط” والمنتظر افتتاحه خلال العام الجاري على نخلة جميرا في دبي على 22 فيلا يأتي كل منها مع أحواض استحمام عميقة منحوتة من بلورات الصخور الثمينة التي تم إحضارها غابة الأمازون في البرازيل.

فيلات 22 قيراط 2

وقد تم تصميم أحواض الاستحمام الفاخرة من قبل شركة بالدي هوم جيويلز ومقرها فلورنسا، وتصل تكلفتها إلى مليون دولار للحوض الواحد، وقد وصفت الشركة الشعور بالاستحمام في أحد هذه الأحواض بأنه “يتجاوز الواقع”.

فيلات 22 قيراط 3

وقال لوكا بالدي الرئيس التنفيذي للشركة: “سوف يكون سكان فيلات 22 قيراط في دبي الأوئل في العالم الذين يستمتعون بهذه الأحواض الرائعة التي توفر تجربة اتصال مع الطبيعة وتعد ملاذا مناسبا للهروب النهائي من ضغوط الحياة اليومية”.

فيلات 22 قيراط 4

وقد استغرق العمل على صناعة هذه الأحواض الفاخر الكثير من الوقت والجهد، حيث نُقلت كل من الصخور الثمينة التي يزيد وزنها عن 10 آلاف كيلوغرام من أمريكا الجنوبية إلى الشرق الأوسط، ليتم تقطيع الصخور قبل أن يقضي المتخصصون مئات الساعات في نحتها.

فيلات 22 قيراط 9

ويقول السيد بالدي: “أنه بفضل الحرفية فإن الأحواض لديها مساحات داخلية ناعمة بشكل لا يصدق”.

فيلات 22 قيراط 7

تم طرح فيلات 22 قيراط للبيع بأسعار تتراوح بين 10.8 مليون دولار إلى 24.5 مليون دولار للفيلا الواحدة، وعلى الرغم من ارتفاع أسعارها إلا إن 30% من الفيلات تم بيعها بالفعل.

فيلات 22 قيراط 5

وقد تم تصميم مجمع فيلات 24 قيراط على طراز البحر الأبيض المتوسط، وتأتي كل فيلا مع سبعة غرف نوم واسعة مما يجعلها تكفي لاستضافة الأصدقاء.

فيلات 22 قيراط 10

وتشتمل كل فيلا على شاطئ خاص وحدائق ذات مناظر طبيعية جميلة وتراس واسع يوفر إطلالة رائعة على أفق مدينة دبي بالإضافة إلى خدمات الاستقبال والإرشاد على مدار 24 ساعة.

فيلات 22 قيراط 12

شارك برأيك