Booking.com

بينما يستعد العالم لاستقبال عام جديد، تكتسي الكثير من الدول كما هو الحال في تركيا بحلة الشتاء الرائعة، حيث يزينها الوافد الأبيض في مشاهد رائعة تجذب العيون، وفي تلك الأثناء أيضا تودع الكثير من الوجهات العالمية الخريف بألوان ممتعة وبهجة لا توصف وكأنك أمام لوحات فنية أبدعها فنان.. وفي تقريرنا ندعوك أن تشاهد معنا تلك المظاهر الرائعة في مجموعة صور فوتغرافية صنفت من قبل المواقع العالمية على أنها الأفضل ما بين صور الأسبوع .

طفلة تطعم الحمام في مشهد رائع

طفلة تطعم الحمام في حديقة بمدينة ألماتي بكازاخستان في مشهد رائع حاز على إعجاب الكثير من محبي الصور الفوتغرافية حول العالم.

القطط تستمتع بروعة الخريف في اليونان

تظهر هذه اللقطة قطتان صغيرتان يجلسان وسط أوراق الأشجار المتساقطة، وكأنهما فيما يبدو يستمتعان بروعة مشاهد الخريف في جزيرة لسبوس اليونانية.

طوكيو تستعد لاحتفالات رأس السنة

ومع بداية الاحتفالات باستقبال عام 2018، شهدت العاصمة اليابانية طوكيو مشاهد مميزة لمجموعة من الزائرين وهم يستمتعون بمشاهدة زينة رأس السنة مع الإضاءات السنوية التي عادة ما تقام من أواخر نوفمبر وحتى نهاية العام. والصورة تحديدا من حي شيودوم.

حدائق طوكيو تستقبل الأطفال في سعادة

طفل يبلغ من العمر ست سنوات يلعب وسط أوراق الجنكة الصفراء في أحد حدائق طوكيو وسط أجمل الأجواء الخريفية الممتعة.

بولو التركية تكتسى بحلة الشتاء

هذه الصورة الرائعة فهي لجبل بولو الذي يقع على الطريق الواصل بين إسطنبول والعاصمة أنقرة وذلك بعد تساقط الثلوج، ليبدو وكأنه اكتسى بحلة بيضاء ابتهاجا بفصل الشتاء.

قنوات هامبورج تتألق في الخريف

صور فوتغرافية

أما هذه اللقطة فهي لبطة تسبح بأحد قنوات مدينة هامبورج الألمانية في يوم خريفي ممطر.

تساقط الثلوج على مدينة كيركلاريلي التركية

تظهر الصورة تساقط الثلوج في مدينة كيركلاريلي التي تقع في شمال غرب تركيا والتي تتمتع بالكثير من الجمال الطبيعي والتاريخ الغني.

شرق رائع للشمس في يوركشاير، المملكة المتحدة

وقد لاقت تلك اللقطة الرائعة لأحد الخيول خلال شروق الشمس بمنطقة يوركشاير، المملكة المتحدة إعجاب الكثير من محبي الطبيعة حول العالم.

انطلاق ماراثون تشينغداو الدولي 2017

التقطت تلك الصورة خلال ماراثون تشينغداو الدولي 2017 لمجموعة من العداؤون عند عبور جسر خليج جياوزو في الصين.

إطعام طيور النورس في نيودلهي

رجل يقوم بإطعام طيور النورس على ضفاف نهر يامونا بمدية نيودلهي الهندية.

شارك برأيك