Booking.com

أعلنت مجموعة “سويتبيم” المُتخصّصة في التسويق الفردي لنُزلاء الفنادق والمنتجعات الفخمة، والخبيرة في مجال عائدات وأرباح الفنادق، عن زيادة إنفاق النزلاء داخل الفنادق في دبي بشكل كبير خلال عام 2014 والربع الأول من 2015.

الفنادق في دبي

وأظهرت البيانات الصادرة عن المجموعة أن من بين عشرين جنسية شغلت الفنادق الفاخرة، جاء السياح الروس في المرتبة الأولى من حيث الإنفاق خلال إجازاتهم في دبي، حيث يصل معدل الإنفاق اليومي للنزيل الروسي إلى 446.1 درهم، فضلاً عن سعر الغرفة.

وجاء السياح الألمان في المرتبة الثانية، حيث يصل معدل الإنفاق اليومي للنزيل الألماني إلى 260 درهماً، في حين أنفق البريطانيون 249.4 درهماً، والفرنسيون 206 دراهم

بينما وصل معدل إنفاق المواطنين الإماراتيين إلى 202.3 درهم، والسعوديون إلى 161.6 درهم، وويعد السياح الهنود الأقل إنفاقاً بمعدل 129.2 درهم يومياً.

وبفضل خدمات المجموعة في التواصل مع العملاء والحملات الإعلانية المتخصصة، ارتفع معدل إنفاق الروس إلى 19%، ونزلاء دول مجلس التعاون الخليجي والمملكة المتحدة بمعدل 16%.

وكان أحدث تقرير صادر عن مؤسسة دبي للترويج السياحي والتجاري قد أشار إلى أن الأسواق السياحية التقليدية بالنسبة لدبي، شهدت زخماً مستداماً حيث نمت الحركة السياحية الوافدة من معظم الأسواق العشرة التي تصدرت قائمة زوار دبي بنحو 8%.

وذكر التقرير أن من بين هذه الأمثلة الصين ونيجيريا والبرازيل، إضافة إلى عدد من الدول الأوروبية الشرقية بعد أن صدر في مارس/‏ آذار 2014 قانون يعفي مواطني 13 دولة من أعضاء الاتحاد الأوروبي من الحصول على تأشيرة دخول مسبقاً إلى دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتمتلك فنادق دبي الفرصة لدفع إنفاق النزلاء داخل الفنادق من خلال ضمان تعريف النزلاء بالخدمات والأنشطة المتوفرة. وقال تروي سيموني، الرئيس التنفيذي لمجموعة سويتبيم: «حرص النزلاء الذين قاموا بزيارة دبي مؤخراً على الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة الداخلية والخدمات الرائعة التي تقدمها الفنادق الشريكة لنا».

شارك برأيك

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت