Booking.com

أطلقت شركة الخطوط الملكية الأردنية اليوم الخميس، حملة تخفيضات جديدة واسعة النطاق على أسعار تذاكر السفر والتي تطال جميع الوجهات على شبكة الناقلة الوطنية، وتستمر العروض حتى السادس والعشرين من فبراير الجاري.

ووفق ما جاء في بيانها، تعرض الملكية الأردنية تفاصيل هذه الحملة عبر مختلف وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي بعنوان “Fabulous February Fares” وتتضمن تقديم أسعار تشجيعية للمسافرين على الدرجة السياحية، بحيث يمكنهم الحجز وشراء التذاكر خلال الفترة المذكورة للسفر بها ما بين الأول من أبريل المقبل وحتى السابع من شهر يونيو 2018، والإقامة في بلد المقصد لمدة تتراوح بين ثلاثة أيام وحتى ثلاثين يوماً.

وأفادت الملكية الأردنية في إن الأسعار التشجيعية المعروضة تشمل كافة الضرائب، وهي تتضمن بيع تذاكر السفر لرحلتي الذهاب والإياب سواء كانت بداية الرحلة من عمان أو من أي من المحطات الخارجية إلى عمان أو مروراً بعمان.

وتكون الأسعار إذا بدأت الرحلة من عمان ـ مثلاً ـ على النحو التالي: بيروت، القاهرة، لارنكا 179 دينار، وبين عمان وكل من: بغداد، البصرة، النجف، جدة، المدينة المنورة، الدمام، الرياض، دبي، أبو ظبي، الكويت، الدوحة، أثينا بقيمة 209 دنانير، وبين عمان وكل من: الجزائر، تونس، الخرطوم بقيمة 269 ديناراً.

كما تشمل الحملة بيع التذاكر للسفر من عمان والعودة إليها من: بانكوك، كوالالمبور، هونغ كونغ بقيمة 319 دينار وبين عمان وكل من: روما، جنيف، زيورخ، أمستردام، باريس، موسكو، مدريد، برشلونة، لندن، ميونخ، برلين، فرانكفورت، فينا واسطنبول بقيمة 349 دينار، أما الرحلات بين عمان وكل من: نيويورك، شيكاغو، ديترويت ومونتريال فقد تم تخفيض أسعارها لتصل إلى 449 دينار فقط.

وعلق المدير العام الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية، ستيفان بيشلر، على هذه الأسعار المخفضة، مؤكداً أنها تضاهي إلى حد كبير أسعار الشركات منخفضة التكاليف، وهي تأتي في ضوء الطلب المتزايد من المسافرين على الحجز مع الملكية الأردنية كلما أطلقت الشركة حملة جديدة وعروض أسعار مغرية.

وأشار في الوقت نفسه إلى أن الشركة تستجيب لرغبات مسافريها وتستهدف جذب مسافرين جدد بأسعار زهيدة تلبي كافة الاحتياجات وعلى جميع مقاطع شبكة الملكية الأردنية حول العالم.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.