Booking.com

أعلنت جزيرة السعادة في أبوظبي  بالتعاون مع مجموعة فنادق ومنتجعات جنة والأندلس، عن إطلاقها عضوية خاصة لروادها تشمل العديد من المميزات والخصومات المقدمة من الجزيرة وشركائها.

وقد أطلقت جزيرة السعادة العضويات المميزة الربع والنصف سنوية والسنوية حسب اختيار الضيوف، حيث تختلف كلاً منها عن الأخرى بما تمنحه من مزايا وخصومات على المرافق والمطاعم والإقامة الفندقية.

وتمنح العضوية الربع سنوية والممتدة لـ 3 أشهر بسعر 2300 درهماً إماراتياً والعضوية النصف سنوية الممتدة لـ 6 أشهر بسعر 4000 درهماً، مزايا منها خصم خاص بقيمة 30% على المأكولات والمشروبات في سلسة فنادق جنة وفي جزيرة السعادة.

بالإضافة لإقامة مجانية لمدة ليلتين في أي فندق من فنادق الجنة والأندلس في الإمارات، كما ستحظى السيدات بدخول مجاني لمنطقة “تابو 101” أيام السبت الخاصة بالسيدات فقط.

بينما تتميز العضوية السنوية المميزة الممتدة لـ 12 شهر بسعر 7800 درهماً بانها تمنح الأعضاء خصم خاص بقيمة 50% على المأكولات والمشروبات في سلسة فنادق ومنتجعات جنة وفي جزيرة السعادة، بالإضافة إلى إقامة مجانية لمدة 7 ليالي في أي فندق من فنادق الجنة والأندلس في الإمارات.

كما تمكن أعضائها من استخدام غير محدود لجميع الصالات الرياضية وأحواض السباحة الخاصة بمجموعة فنادق ومنتجعات جنة والأندلس في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت