Booking.com

يحتفل فندق ماريوت داون تاون أبوظبي ببلوغ عامه الثاني، وبهذه المناسبة المُميزة يقدم عرض حصري رائع (2 مقابل 1) في جميع أماكن الطعام والمشروبات وسبا “إل” في الفترة ما بين 15 – 22 نوفمبر المقبل.

ويُمكن لضيوف الفندق وزواره استخدام هذا العرض في كافة مرافق تقديم الطعام داخل الفندق، فهناك مطعم “كزبرة”، وهو المطعم المُخصص لتناول الطعام طوال اليوم، ويُوفر العديد من الأمسيات المُتميزة مثل: الليلة العربية، الباربيكو، إضافة إلى برنش “تناول الطعام، العب واضحك”.

كما يقوم مطعم “جي دبليو ستيك هاوس” الحائز على الجوائز، بتقديم أشهى أنواع المشاوي المفضلة في العاصمة، أما مطعم “فيلوسيتي” الرياضي الذي يحتضن 38 شاشة تعرض أحدث الفعاليات والمباريات الرياضية مع فرقة الموسيقى الحيّة الجديدة، فهو دائم الاستعداد لمنح ضيوفه ورواده المزيد من الترفيه.

بالإضافة إلى مطعم “AT 25” الذي يتربع على سطح الفندق، ويوفر إطلالات بانورامية على المدينة، والذي يفخر باستضافته لبرنش “تناول الطعام، العب واضحك” خلال فصل الشتاء المقبل.

كذلك، سيجد الضيوف في كافيه “السنترال غراوند” المزيد من أشهى المأكولات والمشروبات؛ ولأوقات حافلة بالاسترخاء والمُتعة، يُقدم الفندق عرضه السخي (2 مقابل 1) على كافة علاجات الجسم في سبا “إل”، الملاذ المثالي للاسترخاء وتجديد الشباب الذي يضم مجموعة واسعة وغنية من جلسات التدليك المُتخصصة والعلاجات الصحية.

وتعليقاً على هذه المناسبة، قال ديفيد لانس، المدير العام لفندق ماريوت داون تاون أبوظبي: “نحن مسرورون للغاية لبلوغنا العام الثاني من عمر الفندق، ونتطلع بحماس إلى جميع الأشياء الجيدة التي لا تزال قادمة، ولقد بذل فريق العمل، وعلى مدى العامين الماضيين، جهوداً جبارة لتقديم أفضل الخدمات الشخصية والتجارب التي لا تنسى لكافة ضيوفنا”.

وتابع: “نفتخر بأن نكون جزءاً من مجتمع أبوظبي وسوف نحرص باستمرار على أن نكون عضواً نشطاً في المدينة، ونُقدّم لجميع زوارنا وضيوفنا أروع تجارب الضيافة الدافئة التي تشتهر بها فنادق ماريوت حول العالم، ونأمل أن يستفيد سكان أبوظبي من هذا العرض السخي الرائع، من خلال القدوم واختبار بعضاً مما يُقدّمه الفندق”.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت