Booking.com

أطلق منتجع سانت ريجيس السعديات عروضاً مميزة لمختلف المطاعم والردهات الاستثنائية منها “55&5th ذي غريل”، “اوليا”، مطعم “سونتايا” وأمسيات مأكولات البحر الأبيض المتوسط للاستمتاع بالصيف.

ويوفر مطعم “55&5th ذي غريل” مجموعة متنوعة من الأجبان العالمية مثل جبنة “هيرفيونز ارتيسان” الفرنسية والجبنة الإيطالية والانجليزية من مزرعة “نيلز يارد ديري” للألبان مع أشهى الرقائق والخبز والعنب والعسل والفواكه.

وبإمكان العائلات الحصول على تجربة المشاوي العائلية وتناول أشهى لحوم البقر المشوية مع الصلصات المتعددة، وتتوفر هذه التجربة كل يوم سبت خلال الفترة بين 6 و 10 مساء، حيث يقوم الطهاة بإعداد بوفيه خاص ومتنوع في مطعم “اوليا” المطل على شاطئ السعديات الخلاب لإتاحة الفرصة للعائلات والأصدقاء للاستمتاع وقضاء أجمل الأوقات في الردهة الداخلية أو على الشرفة الخارجية.

وتشمل مأكولات البحر الأبيض المتوسط أطباق من المطبخ الإيطالي والأسباني والفرنسي واليوناني والتركي، كما توفر أمسيات المأكولات الآسيوية أشهر الأطباق من المطبخ الصيني والهندي والتايلندي والاندونيسي والماليزي والمنغولي.

كذلك يقدم مطعم “سونتايا” قائمة “سن ست” أي غروب الشمس باللغة التايلاندية، وتشمل ثلاثة أطباق من مجموعة مختارة من المأكولات الآسيوية المشهورة.

كما تقدم ردهة “ذي دروينغ رووم” تجربة “فاشن” ليتمكن الضيوف من تجربة الشاي بعد الظهر الاستثنائية، حيث سيتم تقديم أشهى الكعكات المحضرة من قبل فريق الحلويات.

أضف تعليقاً

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت