Booking.com

كشف منتجع سانت ريجيس السعديات أبوظبي عن توفير باقة إقامة للأزواج، حيث يمكن للأزواج اختيار عرض الإقامة في جناح أوشن الفسيح بقيمة تصل إلى 9982 درهم، أو اختيار تدليل أنفسهم مع عرض الإقامة في جناح المنتجع الصحي بقيمة تصل إلى 15،730 درهم.

العرض في إطار باقات تشكل بالتأكيد العرض الأكثر فخامة داخل العاصمة الإماراتية لقضاء هذه الليلة الرومانسية الرائعة، والتمتُع بأوقات شاعرية وسط إطلالات خلابة ومناظر مُذهلة لمياه الخليج العربي الفيروزية.

ويُلبي هذا العرض الفخم جميع التوقعات، حيث يتم تقديم وجبة الإفطار في الغرفة، وسوف يتمكن الزوجان من استخدام كابينة خاصة بجانب حمام السباحة طوال فترة إقامتهم، كما سيحصلون من خلال هذه التجربة البهيجة، على تدليك لمدة ساعة في غرفة العلاج الخاصة بالأزواج والتي تضم جاكوزي.

ويُمكن للنزلاء المقيمين في المنتجع ما بين 13 و 15 فبراير الحصول على عرض مماثل يستثني الإقامة، مع قائمة طعام تشمل ثلاث وجبات لشخصين، إضافة إلى جلسة تدليك الأزواج لمدة 30 دقيقة ووجبة الإفطار في الغرفة.

تصل قيمة العرض إلى 3000 درهم، مع خصم الحجز المبكر بنسبة 10٪ للحجوزات التي تتم قبل 1 فبراير، كما يتمتع الضيوف بتناول وجبة شهية في مطعم ستيك هاوس الرائع 55&5th، ذي غريل، ويتوفر العرض يوم 14 فبراير فقط، بأسعار تبدأ من 1.000 درهم.

ولأمسية حافلة بأروع العروض الترفيهية، يمكن للأزواج التوجه إلى مطعم سونتايا الآسيوي الحائز على الجوائز، ويقدم قائمة طعام مُعطرة تضم أربعة أطباق خصيصاً لعيد الحب، ويُوفر المطعم الجنوب شرق آسيوي أجواءً مُغرية مُفعمة بالشاعرية، مع أجنحة عائمة مُطلّة على البحر، وتتوافر هذه القائمة الخاصة يوم 14 فبراير من الساعة 7 مساء وبسعر يبلغ 350 درهم إماراتي للشخص الواحد.

كما يمكن للنزلاء الاستمتاع بشاي بعد الظهيرة في صالة ذا دراوينغ روم والتي ستُقدم طبق يعج بالساندويتشات المُصممة على شكل قلب، الكعكات المخبوزة الطازجة، والمعجنات اللذيذة، كما ستتم إضافة الكعكة بنكهة الورد في العرض الترويجي أيضاً، والتي سيتم تقديمها من الساعة 2 حتى 6 خلال أيام شهر فبراير بالكامل، قيمة العرض 200 درهم بما في ذلك الشاي والقهوة، يقدم العرض بقيمة 315 درهم.

شارك برأيك