Booking.com

أطلق فندق جنة أجنحة القرم الشرقي عروض خاصة بمناسبة معرض سيتي سكيب أبوظبي، والذي سيقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض في الفترة من 12 إلى 14 أبريل الجاري، ومهرجان أبوظبي الثالث عشر للفنون.

ويقدم الفندق لنزلائه القادمون لحضور معرض سيتي سكيب أبوظبي أسعار خاصة علي خدمات استئجار السيارات، ورعاية الأطفال، وخدمة كريم الخاصة بفنادق جنة.

كما سيوفر فندق جنة أجنحة القرم الشرقي للضيوف الحاضرين لفعاليات مهرجان أبوظبي للفنون، من المقيمين في الفندق لمدة ثلاث ليال أو أكثر سوف يحصلون على خدمة التوصيل المجاني من وإلى المطار بسيارة رولز رويس الفاخرة، وذلك خلال الفترة من 10 أبريل إلى 11 مايو 2016.

وجدير بالذكر أن أجنحة القرم الشرقي باي الجنة يقع على طول محمية أشجار القرم الشرقية في أبوظبي، وعلى مسافة تقل عن 1.6 كم، وتوفر بيئة هادئة وسط المساحات الخضراء على حافة الخليج العربي، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الواي فاي عالية السرعة مجاناً في المناطق العامة في الفندق.

وتم تجهيز جميع الوحدات بألوان طبيعية وتوفر شرفة أو تراس يطل على أشجار القرم، وتتراوح الأحجام بين 56 متر مربع و217 متر مربع من الاستوديوهات إلى الشقق الفندقية المكونة من 3 غرف نوم.

شارك برأيك