Booking.com

أعلن فندق شيراتون جراند دبي عن إطلاق عرض الصيف طوال شهر أغسطس المقبل، مسلطاً الضوء على خمسة أسباب لزيارة الفندق في تلك الفترة وهي الاستجمام والاستمتاع بأشعة الشمس، المأكولات البحرية، علاجات السبا، المأكولات والمشروبات وعروض الإقامة المجانية.

وقد أكد الفندق في عرضه الحصري على الإقامة، أن كل من يحجز عطلة لمدة ليلتين أو ثلاث أو أربع ليال سيتمكن من تمديد إقامته والاستمتاع بليال مجانية.

بالإضافة إلى قضاء وقت أطول في التسوق والاستجمام في أجواء عصرية مع إمكانية استخدام كافة مرافق الفندق كالنادي الصحي “شاين السبا”، والمطاعم وحوض السباحة الموجود على سطح الفندق، على أن يسري هذا العرض على مختلف فئات الغرف.

ويستمتع الضيوف والزوار بالعلاج لمدة ساعة كاملة بالروائح العطرية مقابل 450 درهم فقط في شاين سبا في الطابق 52 مع الإطلالات الخلابة على أفق دبي، كما يمكن الاستفادة من العرض الخاص بالأزواج حيث يمكنهم المشاركة في جلسة كاملة لمدة ساعتين مقابل 999 درهم.

كما يقدم مطعم دون آند دسك خصومات تصل إلى 30% على مشروبات مختارة من الساعة 5 إلى 8 من مساء كل يوم، ويمتاز المطعم بأحد أعلى أحواض السباحة في دبي، والذي يقع على سطح المبنى في الطابق الـ 54.

وعلاوة على ذلك، توفر أمسية المأكولات البحرية لأسبوعية أشهى المأكولات الطازجة والتي يتم إعدادها مباشرة أمام الضيوف في مطعم “فيست” كل يوم خميس من الساعة 6 مساءً ولغاية 11 ليلاً، وتبدأ الأسعار من 210 درهم.

كذلك يستقبل لينك آت شيراتون كافيه ضيوفه على مدار الساعة، ويوفر من الساعة 6 مساءً ولغاية منتصف الليل الكثير من العروض والخصومات، حيث تتوفر مختلف أصناف المأكولات الخفيفة بنصف السعر كالسندويتشات والحلويات وغيرها.

شارك برأيك