Booking.com

تستقبل فنادق هيلتون رأس الخيمة العام الجديد مع باقة من الفعاليات والعروض الرائعة، مشكلة الخيار الأفضل لسكان الإمارة الشمالية وضيوفها على حد سواء لتقدم تجربة إقامة لا تنسى، وقد أطلق فندق هيلتون جاردن إن رأس الخيمة الذي افتتح أبوابه مؤخرًا في الإمارة الشمالية، عرضًا مميزًا للاحتفال بالعام الجديد.

ويقدم هيلتون جاردن إن رأس الخيمة عشاءً لشخص مجانًا عند شراء باقة عشاء لشخصين في رأس السنة، ويشكل الفندق المكان المثالي للاحتفال بطريقة مختلفة هذا العام حيث الإطلالات الرائعة على الخور وأشجار القرم من التراس الخارجي وأشهى المأكولات من البوفيه والعديد من العروض المسلية، وذلك مقابل  499 درهم للشخص الواحد.

بينما يستضيف منتجع غولف وشاطئ هيلتون الحمرا، المصنف من فئة خمس نجوم، في ليلة رأس السنة حفلة تنكرية في حديقة البحيرة حيث تقدم على العشاء قائمة طعام من أربعة أصناف على وقع أغاني الفرقة الموسيقية من الساعة 7 مساءً حتى 2 صباحًا بسعر 560 درهم.

ويحتفل منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة المصنف من فئة خمس نجوم بضيوفه في عيد رأس السنة حيث تتزين أرجاؤه بلوني الأبيض والأسود، وتقام الاحتفالات بجانب المسبح مع إطلالة رائعة على بحر العرب من 8 مساءً بالإضافة إلى عروض موسيقية وترفيهية حتى وقت متأخر، وذلك بأسعار تبدأ من 650 درهم.

شارك برأيك