Booking.com

أعلنت شركة فلاي دبي عن طرح عروض ترويجية كبيرة على أكثر من 70 وجهة وبخصومات تصل إلى 50% على الدرجتين الإقتصادية والأعمال.

وتبدأ العروض خلال الفترة من 13 من سبتمبر وتنتهي يوم 26 سبتمبر للسفر خلال الفترة من 15 سبتمبر 2017 وحتى 28 أكتوبر 2018، ووفق مبدأ الحجز المبكر لضمان نسبة الخصم الأكثر سواء لرحلات المقطع الواحد أو الذهاب والإياب.

كما توفر الناقلة لعملائها من أعضاء برنامج OPEN للمكافآت خصومات اضافية تصل إلى 5% طيلة أيام العرض.

وتم تصميم برنامج OPEN للمكافآت لاكتساب النقاط وإنفاقها بسهولة ومرونة كبيرة، حيث يوفر للإعضاء إمكانية إستبدال هذه النقاط برحلات طيران أو ترفيع درجة السفر إضافة إلى الخيارات الأخرى على أي رحلة وفي أي وقت وعلى أي وجهة.

ومن خلال شبكتها الواسعة التي تغطي أكثر من 90 وجهة حول العالم توفر فلاي دبي للجميع خيارات متنوعة وسهلة للسفر، وللباحثين عن متعة الشواطئ وعطلاتها فان وجهات الناقلة مثل سريلانكا وماليه في المالديف وزنجبار تشتمل على العديد من الشواطئء برمالها البيضاء وسماواتها الزرقاء وجزرها الوادعة التي تعتبر ملاذات للهدوء والراحة.

وللمسافرين الباحثين عن التاريخ والعراقة فهناك وجهات وعواصم أوروبا المتمثلة في براتسلافا وبراغ، وهناك حضارات العالم القديم في الأردن وجورجيا وتركيا أضافة إلى الوجهات الآسيوية في الهند ونيبال وتايلند إضافة إلى صلالة وكنوزها الدفينة على سواحل عمان.

شارك برأيك