Booking.com

كشفت فنادق دوست الدولية عن إطلاق باقة من العروض المذهلة بمناسبة حلول موسم الصيف واقتراب عطلة عيد الفطر المبارك، ليتمكن الضيوف من قضاء عطلة فاخرة بين أحضان الضيافة التايلاندية عالمية الطراز والتي تشتهر بها علامة دوسِت.

– عطلة اليوم الواحد في دوسِت تاني أبوظبي

يقدم فندق دوسِت تاني أبوظبي عرض اليوم الكامل خلال موسم الصيف، حيث يتمكن الضيف من تسجيل الوصول في أي وقت وتسجيل المغادرة بعد مرور 24 ساعة من دون رسوم إضافية، كما تتوافر باقة من المزايا التي تزيد من متعة الإقامة، علاوة على حسم بنسبة 20% في بعض المطاعم وعلاجات السبا، وتبدأ أسعار الغرف: من 300 درهم إماراتي، ويسري العرض من يونيو حتى 30 سبتمبر 2017.

– فندق دوسِت D2 كنز دبي

يوفر فندق دوسِت D2 كنز دبي المعاصر الذي إطلالات خلابة من المسبح على السطح العلوي حسم بنسبة 50% على الغرفة الثانية للسعر العائلي، كما يشمل العرض وجبة فطور شهية لشخصين راشدين وطفلين دون السادسة من العمر، وذلك بسعر يبدأ من 360 درهماً إماراتياً، ويسري حتى 30 سبتمبر 2017.

– دوسِت تاني كرابي بيتش

يقدم باقة “Krabi Island Getaway” التي تتيح للزوار التنقل على متن قارب سريع إلى جزر “في في دون” و”في في لي” الخلابة على بُعد 45 دقيقة تقريباً، والتي تشتهر بشواطئها الرملية النقية ومياهها الزمردية، وتبدأ أسعار الباقة من 430 درهماً إماراتياً، وتشمل بوفيه فطور يومي، ويسري من يونيو حتى 31 أكتوبر 2017.

شارك برأيك