Booking.com

دعا فندق فور سيزونز الرياض في مركز المملكة الضيوف إلى الاحتفال بعيد الفطر المبارك مع العائلة والأصدقاء بعروض خاصة مصممة لضمان أوقات لا تنسى مليئة بالاسترخاء، وبالكثير من المتعة والإثارة.

و يقدم الفندق في أول يوم عيد الفطر المبارك فطورًا شهيًا من الساعة 6:00 إلى 11:30صباحًا وغداء العيد المميّز في أول وثاني أيام العيد بين الساعة 12:30 ظهرًا و4:00 عصرًا في مطعم إيلمنتس واللوبي لاونج ومطعم روسو.

كما يوفّر ركن الأطفال للأحباء الصغار فرصة جميلة لهم للاستمتاع بمختلف الأنشطة المشوقة فضلاً عن فرصة اللعب في أجواء إبداعية مثل ألعاب الكومبيوتر ومشاهدة أفلام الكرتون والرسم على الوجه.

عروض فندق فور سيزونز الرياض

 

ويعتبر فندق فورسيزونز الرياض المكان الأمثل والتقليد السنوي لعائلات العاصمة السعودية، لما يوفّر من أجواء رائعة وأطعمة شهية، فضلاً عن مستويات الخدمة الراقية خلال أيام العيد.

كما يمكن للزوار أيضًا الاستمتاع بإقامة هادئة والتمتع بالاسترخاء في غرف الفندق الفاخرة مع عرض الغرف الخاص ابتداء من 1200 ريال لليلة في غرفة سوبيريور تشمل خدمة إيقاف السيارة مجانًا وخدمة إنترنت “ستاندرد” مجانية.

ويمكن لزوّار الفندق الاستمتاع بتجربة طعام مميزة خلال إقامتهم من خلال أحد المطاعم الأنيقة والفاخرة في الفندق مثل مطعم “إيلمنتس” الذي يوفر بوفيهات متعددة تقدّم أطباقًا عالمية من الصين واليابان والهند والشرق الأوسط، ومطعم “روسو” الذي يقدّم أطباقًا إيطالية أصلية، ومطعم “ذا جريل” المتخصص في المشاوي المشهورة في منطقة الغرب الأميركي.

شارك برأيك