Booking.com

أعلنت مجموعة روف للفنادق عن تقديم إقامة مجانية لمدة ليلة لشخصين مع وجبة الفطور، إلى عشرين شخص يحملون أسماء تدل على السعادة والمرح بأي لغة، وذلك احتفالاً بيوم السعادة العالمي الذي أطلقته الأمم المتحدة ليوافق 20 مارس من كل عام.

وستقبل روف للفنادق أي اسم يعني السعادة أو مرادفاتها من أكثر 200 جنسية مختلفة مقيمة في دبي، مثل بليس، جوي، هابي، فرح أو سعيد.

كما سيقوم فريق “روڤستر” من فريق روف، بدعوة الضيوف لمشاركتهم في جولة “هاي فايف” السعيدة التي ستتواجد في روف للفنادق ومحطات مترو دبي، وهي المبادرة التي تم اطلاقها بالتعاون مع هيئة الطرق والمواصلات بهدف رسم البسمة على وجوه ركاب مترو دبي.

ومن المقرر أن تواصل فرق “هاي فايف ” للسعادة التواجد في أوقات الذروة في محطة عود ميثاء اليوم الأحد 19 مارس، ومحطة ديرة سيتي سنتر يوم الاثنين 20 مارس، بعد محطتها السابقة في مترو برج خليفة/ دبي مول يوم الخميس الماضي 16 مارس.

وتأتي مبادرة روف للفنادق عقب الإعلان عن تعيين سفيرها للسعادة الأسبوع الماضين حيث تحفز زوارها على اختيار السعادة والتواصل مع سفيرها للسعادة هابينيس شيبوت يوم 20 مارس للحصول على النصائح والأفكار حول كيف يمكن لرواد روف الحصول على تجربة لا تُنسى مفعمة بالمرح أثناء إقامتهم أو زيارتهم لأحد فنادق روف، وتشمل الاقتراحات الوجهات الثقافية وأفضل الأماكن لتناول المأكولات الشعبية والأماكن غير المعروفة التي يجب زياراتها.

الجدير بالذكر أن اليوم العالمي للسعادة والذي يوافق 20 مارس من كل عام، أطلقته الأمم المتحدة للتأكيد على أن السعي لتحقيق السعادة هو هدف إنساني أساسي يقتضي اتباع نهج أكثر شمولاً وإنصافاً وتوازناً تجاه النمو الاقتصادي في سبيل تحقيق التنمية المستدامة والقضاء على الفقر وتوفير السعادة والرفاهية لجميع الشعوب.

شارك برأيك