Booking.com

أعلن فندق أوريكس أبوظبي عن إطلاق عروض مميزة خلال عطلات الصيف للاستمتاع بتجربة إقامة فاخرة في الغرف والأجنحة الأنيقة.

ويشمل هذا العرض إقامة استثنائية في الغرف الفاخرة بالإضافة إلى وجبة فطور شهية في مطعم “كونتيننتال” بالإضافة إلى خدمة “الواي فاي” الفائقة السرعة واستخدام مجاني لمرافق الفندق الترفيهية منها حوض السباحة و النادي الصحي، كما يمكن للنزلاء الاستمتاع بخدمات النقل وخدمات تنظيف وغسيل الملابس مقابل رسوم إضافية.

وتبدأ أسعار الإقامة بـ 235 درهم لغرفة الديلوكس المفردة و290 درهم لغرفة الديلوكس المزدوجة و 315 درهم لجناح الديلوكس المفرد و345 درهم لجناح الديلوكس المزدوج.

ويسري هذا العرض لغاية يوم 30 سبتمبر 2017، باستثناء الفترة بين 30 أغسطس لغاية يوم 3 سبتمبر 2017، كما تتوفر خدمات النقل إلى مطار أبوظبي بسعر 160 درهم و خدمات النقل إلى مطار دبي بسعر 475 درهم.

يتميز فندق أوريكس أبوظبي بموقعه الاستراتيجي في قلب العاصمة وإطلالته المميزة على كورنيش أبوظبي وقربه من مركز المارينا مول والخالدية مول والعديد من المرافق والخدمات الحيوية .

وتتميز جميع غرف الفندق بمساحتها الكبيرة وتوفر مرافق لتحضير الشاي و القهوة، وتم تصميم جميع غرف الفندق بأسلوب عصري يجمع بين الأناقة و الراحة، كما تشمل جميع الغرف منطقة جلوس ومكتب للعمل حرصا على تلبية جميع احتياجات الضيوف.

 

شارك برأيك