Booking.com

أعلن فندق العنوان مونتجمري دبي عن اطلاق عدد من العروض والفعاليات المميزة في مطاهم ومرافق إحتفالاً بموسم الاعياد وقرب حلول العام الميلادي الجديد، كما يمكن للضيوف خلال موسم الأعياد الحالي استبدال وكسب نقاط “بطاقة U” من إعمار.

– مطعم لينكس

يوفر للعائلات باقة واسعة من الأنشطة المميزة للأطفال مثل الرسم على الوجه، القلعة المطاطية، ركوب المهر، ألعاب البالون وزيارة من سانتا شخصياً، بينما تتاح للأطفال فرصة الحصول على هدايا موسم الأعياد، يمكن للكبار الاستمتاع بتناول البرانش وسط أجواء مفعمة بالحيوية مع الحفلات الموسيقية النابضة، وذلك من الساعة 12:30 حتى 4 عصرًا بأسعار تبدأ من 450 درهم.

كما يمكن الاحتفال بتقليد “يوم الإهداء” مع العائلة فيما يقدم مطعم لكم أشهى وجبات اللحوم ويستمتع الأطفال باللعب في القلعة المطاطية، وذلك يوم 26 ديسمبر من 5 حتى 10 مساءً بسعر 195 درهماً للكبار، و100 درهم للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و12 سنة، و50 درهماً للأطفال بين 5 و11 سنة، ومجاناً للأطفال دون 4 سنوات، وحسم بنسبة 20% لأعضاء “العنوان مونتجمري”.

– مطعم ناينتين

يمكن الاستمتاع بتناول وجبة برانش احتفالية شهية مع ألذ الأطباق التقليدية، والمنصات الحية المخصصة لأطباق الشواء والمأكولات البحرية الطازجة، بالإضافة إلى الأمسيات الشتوية المفعمة بالدفء والإطلالات الساحرة على المروج الخضراء، من الساعة 12:30 حتى 4 عصرًا، بأسعارتبدأ من 245 درهم.

بينما يقدم المطعم عشاء احتفالياً يتيح قائمة طعام مفتوحة وفاخرة، تترافق فيها الأطباق التقليدية مع الأمسيات الشتوية المفعمة بالدفء والإطلالات الساحرة للمروج الخضراء، وذلك يومي 24 و25 ديسمبر من 7 مساءً حتى 11 مساءً.

كما يوفر قائمة مأكولات مستوحاة من أجواء الشرق الأوسط يعززها أسلوب التقديم الفريد والنكهات التي يصاحبها العناصر الكلاسيكية الشهية مثل الكمأة البيضاء والمأكولات البحرية الغريبة، وذلك يوم 31 ديسمبر من 7:30 مساءً حتى 2 صباحاً، في حين يمكن استقبال اليوم الأول من عام 2018 بتناول وجبة “لينر”.

– كرنفال “العنوان مونتجمري”

استمتع بالسوق الاحتفالية المميزة التي تقام في مبنى الأكاديمية ضمن فندق العنوان مونتجمري دبي مع إطلالات ساحرة على مد النظر على الأفق العمراني الجذاب لمنطقة “مرسى دبي” كما يمكنك الاستمتاع بأجواء موسم الأعياد مع المتاجر الفريدة لبيع السلع الاحتفالية التقليدية، والعربات المزودة بمختلف عروض المأكولات والمشروبات، إضافة إلى الأغاني الاحتفالية الفريدة، والمنزل المصنوع من كعكة الزنجبيل، وزيارة مغارة “جولي مان”.

– وجبات الديك الرومي الجاهزة

إذا كنت من محبي الأجواء التقليدية، يقدم الفندق ضمن إطار احتفالات هذا العام باقة من الوجبات الجاهزة الشهية التي تثري موائد العشاء الاحتفالية، منها الديك الرومي على الطريقة التقليدية بوزن 8 كلغ بسعر 1090 درهماً.

شارك برأيك