Booking.com

أطلق فندق جنة برج السراب أبوظبي عروضاً خاصة لنزلائه بمناسبة مرور عام على تشغيل الفندق، فضلاً عن الخدمات المميزة للعائلات ورجال الأعمال والسائحين.

ويقدم فندق جنة برج السراب ذو الخمس نجوم تخفيضات على أسعار المشروبات وخدمات الميني بار في الغرف لتصبح بسعر السوق، ليكون بذلك أول فندق من فئة خمس نجوم في أبو ظبي يقدم هذه الخدمة بسعر السوق.

كما أطلق الفندق شقق إستوديو جديدة من فئة خمس نجوم، بمساحات 38 متراً مربعاً، للإقامة الطويلة بـ 85000 درهماً في السنة، وتتوفر أيضاً بأقساط شهرية شاملة كافة الخدمات دون أية تكلفة اضافية، بما في ذلك 50 قطعة ثياب غسيل مجاني وخدمة التنظيف وخصم 50٪ على المأكولات والمشروبات.

وتم تأثيث الوحدات الإستوديو بالكامل مع سرير بالحجم الكبير ومكتب تنفيذي وتلفزيون بشاشة مسطحة 48 بوصة مع قنوات دولية ومحلي، وكذلك الإستفادة من خدمة الإنترنت بسرعة 1.2 جيجابايت في الثانية.

وقال السيد نعمة عماد درويش الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق جنة أن فندق جنة برج السراب الذي يحتفل بمرور عام على تشغيله بمنطقة الميناء في أبوظبي حقق معدلات إشغال عالية تراوحت مابين 70 إلى 90 % منذ أن بدأ العمل في أغسطس العام الماضي، متوقعاً أن ترتفع معدلات الإشغال نظراً لتنوع الأنشطة والمعارض والمهرجانات في إمارة ابوظبي .

ويقع فندق جنة برج السراب في شارع مينا بالقرب من مركز خليفة وسوق السجاد وبنك أبو ظبي التجاري، ويوفر إطلالة على منطقة الميناء، ويتكون من 18 طابقاً، ويتألف من 318 غرفة وجناحاً.

يوفر الفندق العديد من المرافق مثل النادي الصحي وحمام سباحة مكشوف وصالة ألعاب إلكترونية للأطفال، ومركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة، وخدمة سيارات فاخرة، وأماكن للحفلات والمناسبات، وخدمة رعاية الأطفال.

شارك برأيك