Booking.com

أطلق فندق ريكسوس النخلة دبي عروض خاصة بعطلة الربيع والصيف لمقيمي دول مجلس التعاون الخليجي، حيث بإمكان النزلاء الحصول على ترقية لغرفة “ديلوكس” إلى غرفة “بريميوم” أو جناح “جونير” إلى جناح أكبر مطلة على شاطئ الخليج العربي الخلاب.

ويتمتع الضيوف ببوفيه إفطار شهي وبخصم 30% على وجبات العشاء في مطعم “لوليفو” الإيطالي أو مطعم “ايجين” للمأكولات البحرية أو مطعم “الا توركا” التركي.

كما يوفر الفندق خصم 20% على أحد العلاجات المفضلة للنزلاء في نادي “انجانا سبا” الصحي منها الحمام التركي و علاج التدليك والفيشال و غيرها، بالإضافة إلى خدمة توصيل مجانية من الفندق لمركز “مول الإمارات” التجاري و دبي مارينا.

كما يقدم فندق “ريكسوس النخلة دبي” مجموعة متنوعة من الخدمات والأنشطة لجميع أفراد العائلة حيث يضم نادي “ريكسي” للأطفال ليحظوا بالعديد من الألعاب الترفيهية.

وقد أطلق فندق ومنتجع ريكسوس النخلة مؤخراً، باقة الخدمة الشاملة لجميع النزلاء المقيمين مما يجعله أول منتجع فاخر متعدد الأغراض في دولة الإمارات، فبالإضافة إلى الغرفة ووجبة الإفطار مع حرية إختيار وجبة غذاء او عشاء، يمكن للضيوف الآن الترقية إلى نظام الخدمة الشاملة والإستمتاع بمجموعة كبيرة من الأطباق الشهية و الاختيار بينهم.

ويمكن للضيوف الإستمتاع بمجموعة غير محدودة من المأكولات والمشروبات دون اي إستئناء من المطاعم، وبالإضافة إلى ذلك، أطلق الفندق برنامج ترفيهي جديد يقدم للضيوف مجموعة متنوعة من الفعاليات والأنشطة الفنية والعروض الموسيقية الحية.

شارك برأيك