Booking.com

يدعو فندق قصر الإمارات كافة الضيوف والزوار للاستمتاع بإجازة صيفية تفوق الخيال في ربوع هذا القصر الفاخر الذي يتربع على أكثر بقعة من بقاع مدينة أبوظبي سحراً وجمالاً.

ويمكن للضيوف التمتع بإجازة أسطورية فاخرة عبر الاستفادة من العرض الصيفي الخاص وبخصم يصل إلى 25% على حجوزات الإقامة.

كما سيستمتع الضيوف، إضافة إلى التخفيضات المّذهلة على أسعار الغرف، ببوفيه إفطار يومي فاخر لضيفين كحد أقصى لكل غرفة، والحظو بفرصة الدخول المجاني إلى صالة القصر عند حجز جناح.

وتبدأ الأسعار من 990 للغرفة، شاملة لبوفيه الإفطار في مطعم “لو فاندوم براسيري”، ويسري العرض ما بين 7 يونيو – 30 سبتمبر 2018.

وقد تم اختيار فندق قصر الإمارات مؤخراً كأفضل فندق في العالم لعام 2018، وفقاً لنتائج المسابقة السنوية التي تنظمها مجلة “لاكشري لايف ستايل” البريطانية لاختيار أفضل فندق في العالم في عدة فئات، وفقاً لاختيارات قراء المجلة، وذلك استناداً إلى عدة أسباب أوردتها المجلة بعد الإعلان عن الفنادق الفائزة في المسابقة.

وذكرت المجلة أن قصر الإمارات بما يحتويه من 394 غرفة ذات مساحات ضخمة، وشاطئه الخاص ذي الرمال البيضاء، وما يزيد على 1000 ثريا مبهرة، يعد بالتأكيد فندقاً بالغ الفخامة، وأسهب التقرير في وصف تصميم الديكور الداخلي للفندق والمزين بالرخام ورقائق الذهب، كما تحدث التقرير عن القباب والأسقف المرتفعة التي تميز الفندق

شارك برأيك